بدر ولد عبد العزيزيخلف شقيقه على هيئة الرحمة (صور)

نواكشوط – مراسلون – اعلنت هيئة أحمدو ولد عبد العزيز الرحمة عن انطلاقة ومواصلة أنشطتها الخيرية والإنسانية ,وذالك تكملة للنشاط الخيري الذي دأبت عليه في أيام المرحوم أحمدو ولد العزيز.

وستواصل الهيئة وكل المتطوعين فيها جميع أعمالها الخيرية والإنسانية مع الرئيس الجديد بدر الدين ولد محمد ولد عبد العزيز تمسكا منهم بمبادئها و سبيلا إلى تحقيق كل الأهداف المنشودة من ورائها.

حيث أشرف الرئيس الجديد للهيئة على مواصلة الحملة الوطنية لتوزيع الأدوات المدرسية التي إنطلقت في 18/12/2015 من مدرسة سيدي المختار انجاي بالترحيل (نواكشوط الجنوبية).

والتي أطلق فعالياتها يوم الأربعاء 04/02/2016 واستفادت منها ثمانية عشر مدرسة ابتدائية ثلاثة منها بنواكشوط الشمالية وتسعة بنواكشوط الجنوبية وستة بنواكشوط الغربية ومعدل تلاميذ يصل إلى 5415, ويشار إلى أن هذه الحملة جزء من الحملة الوطنية السابقة والتي شملت ستة ولايات بالدالخل(الترارزة_ لبراكنة_ غورغول_ لعصابة_ الحوضين).
والتي إنتطلقت بتاريخ 18/12/2015 من مدرسة سيدي المختار انجاي بالترحيل وأنتهت بتاريخ 04/02/2016 من مدرسة محمد الحافظ بالسبخة.

وتهدف هذه الحملة إلى تشجيع التلاميذ على التحصيل بتوفير الأدوات المدرسية اللازمة والتي حاولت فيها الهيئة أن تقدم أكبر كم المساعدات وللطبقات الأكثر هشاشة , كنوع من الوقوف معهم ومساندتهم على بناء مستقبلهم والإستفادة من التعلم الذي يعتبر الركيزة الأساسية في بناء الأجيال والأمم.

المنسق العام للهيئة : آمادو جلو


إضافة سيد احمد ولد مولود

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى