حملة “كبرى” لتثبيت الرمال عن قطع أرضية لـ”نافذين”

كشف موقع ميادين حقيقة ملكيات الاراضى التى تم فيها اليوم ما سمته الوكالة الموريتانية للانباء “غرس 10 آلاف شجيرة لإعادة تأهيل المقطع رقم 4 من الحزام الأخضر لمدينة نواكشوط ” فقد أكدت أن الأراضي موضوع الحملة تعود ملكيتها لنافذين في الدولة الموريتانية.

06-09-2015-M000-01.jpg

تقول ميادين : فقد تمت العملية بإشراف رسمي وبحضور العديد من الشخصيات الوازنة في الدولة : (الوزير الأول، الذي استقبل لدى وصوله من قبل وزراء الزراعة والصحة والتجهيز والنقل والإسكان والوزيرة الأمينة العامة للحكومة ووالي نواكشوط الغربية ورئيسة مجموعة نواكشوط الحضرية ، إضافة إلى القطاع المنظم :وزارة البيئة والتنمية المستدامة ) وذلك بهدف تثبيت الرمال عن تلك الأراضي التي يملكها بعض النافذين في الدولة، من بينهم برلماني مقرب من الرئيس “عزيز”، وذلك بدلا من أن تكون الحملة لإزالة البرك والمستنقعات عن العاصمة وإنقاذ ساكنتها من مخلفات مياه الأمطار التي تحاصرهم وبركها التي تهدد صحتهم .
و قد نقلت مواقع محترمة الخبر دون أن تشير إلى المسألة فهل أنها أصبحت تنافس الوكالة الرسمية في مهماتها ؟ أم أن ميادين أصبحت أكثر اطلاعا منها ؟ أم أن ميادين أصبحت موقعا معارضا ينتحل الأخبار الزائفة ليشوه بها وجه حكومتنا الناصع حين قدمها أداة فى أيدى نافذين ؟ .

الوكالة الموريتانية للانباء + ميادين

اضافة محمد المهدى صاليحى

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى