وكالة صحفي للأنباء


الصفحة السريعة | الصفحة الرئيسية | اتصل بنا | بحـث | بحث جوجل | ياهو | آليكسا | خدمة الترجمة
خبر في الصحافة
من هي السالكة بنت اسنيد ؟

وكالة صحفي للأنباء
أم سى أه تنتهج سياسة إسرائيلية في لمسيحة .. والحكومة الموريتانية ضعيفة

مقال خمس نجوم
نواذيبو : الخارطة السياسية (تحقيق استقصائي)
 
 
دليل المواقع
 

- قرآننا

- المصحف الشريف

- مخطوطات

- التلفزة الموريتانية

- مسابقات

- المرصه للإعلانات والتسويق

- مدونة التاسفرة


- موريتانيا الآن

- الأخبار

- الصحراء نت

- الساحة

- صحراء ميديا

- أقلام حرة

- cridem

- وما

- الطوارئ

- آتلانتيك ميديا

- تقدم

- السفير

- السراج

- فرصة

- Beta conseils

- ميادين

- الحرية

- تقدمي

- شبكة إينشيري

- صحفي

- أنباء

- أنتالفه

- ونا

- شِ إلوح أفش

- وكالة المستقبل

- المشاهد

- الدلفين برس

- الوطن

- الرائد

- انواذيبو اليوم

- الرأي المستنير

- الحصاد

- المحيط نت

- جريدة اشطاري

- البداية


  • CNN عربية
  • رويترز
  • الجزيرة نت
  • فرانس 24
  • كووورة

  • Google
  • Yahoo
  • Alexa
  • خدمة الترجمة

  •  
     
    الأكثر قراءة 

    مزار بلال الولي في لمسيحة مهدد من قبل شركات استغلال الحجارة

    تقرير مصور مرخص بالكامل لكافة الصحف والوكالات


    من أمهات ابتيت لغن الحساني

    بقلم محمد ولد محمد سعدبوه ولدآد


    حالة "إيبولا" في الصحافة الموريتانية

    خبر في الصحافة


    نزار قباني في المديح النبوي

    قصيدة عمودية


    أم سى أه تنتهج سياسة إسرائيلية في لمسيحة .. والحكومة الموريتانية ضعيفة



    في تونس مصحة بخمس نجوم (تقرير مصور)

    سيد احمد ولد مولود


    المدونة الأخلاقية

    وكالة صحفي للأنباء


    رسالة إلى صديق فقد أمه

    محمد ولد أبات ولد الشيخ


    المعهد التكنولوجي : جوهرة على ضفة النهر

    تحقيق مصور - خاص "صحفي"


    بومي تنتهج سياسة إسرائيلية في إينشيري .. والحكومة الموريتانية ضعيفة

    سيد احمد ولد مولود


    اجتماع في دمان يغضب الجنرال

    ورقة انطباعية حول اجتماع دمان - سبد احمد ولد مولود


    عصير راني في الإعلام الموريتاني



    عدت ...والعود أحمد( شعر)

    مواطن موريتاني


    الخياطة - لطرة الحسن ولد زين على لامية الأفعال

    محمد سالم بن محمد علي بن عبد الودود


    الزراعة السياسية في شمامة (تحقيق مصور)

    وكالة صحفي للأنباء


     


    الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً

    الأحد 24-09-2017| 15:46



    كلمة وزير الخارجية أمام وزراء خارجية منظمة التعاون الاسلامي

    الأحد 24-09-2017| 14:59

    نيويورك - و ما - 24/09/2017 - شارك وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدكتور اسلك ولد احمد ازيد بيه يوم الجمعة الماضي في الاجتماع التنسيقي (...)





    وزير الشؤون الخارجية والتعاون يشارك في اجتماع حول تقوية الشراكة مع القطاع الخاص وتسريع العائد الديمغرافي

    الجمعة 22-09-2017| 18:37

    نيويورك - و ما - 22/09/2017 - شارك وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدكتور اسلك ولد احمد ازيد بيه اليوم الجمعه بمقر الأمم المتحدة في اجتماع (...)





    وزارة الاقتصاد والمالية توقع اتفاقية مع الجانب الصيني

    الجمعة 22-09-2017| 13:35

    وقعت وزارة الاقتصاد والمالية مساء أمس الخميس اتفاقية مع الجانب الصيني تتضمن توسيع مباني وزارتي الخارجية والاقتصاد والمالية، وتشمل هذه التوسعة (...)





    وزير الخارجية يلتقي نظيره البحريني

    الجمعة 22-09-2017| 12:26

    نيويورك - و ما - 22/09/2017 - إلتقى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدكتور اسلكو ولد أحمد إزيد بيه، على هامش مشاركته في أشغال الدورة (...)





    رئيس الجمهورية يعود الى نواكشوط قادما من نويورك ( USA)

    الجمعة 22-09-2017| 12:15

    نواكشوط - و ما - 21/09/2017 - عاد فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الى نواكشوط مساء أمس الخميس قادما من نيويورك (الولايات (...)





    لجنة الأهلة تؤجل عطلة رأس السنة الهجرية للجمعة القادم

    الخميس 21-09-2017| 11:30

    أعلنت لجنة الأهلة في موريتانيا عدم توصلها هذا المساء بما يثبت رؤية هلال شهر محرم للعام 1439، وأضافت اللجنة في بيان وزعته بهذا الخصوص أن غرة (...)





    كلمة الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، في المداولات العامة للدورة 72 للأمم المتحدة

    الأربعاء 20-09-2017| 15:46



    منتدي إقليمي حول الصيد البحري في السنغال

    الأحد 17-09-2017| 14:06

    احتضنت السنغال المنتدى السابع من أجل الصيد المسؤول والمستدام في غرب أفريقيا، وركز الاجتماع، الذي حضره مندوبون من منظمات المجتمع المدني في (...)





    احتفال فرع التحالف الشعبي في النيملان

    عودة الرئيس مسعود

    الخميس 14-09-2017| 01:53

    انواكشوط_ صحفي_ نظم فرع التحالف الشعبي التقدمي في بلدية النيملان احتفال عبروا من خلاله عن فرحهم بعودة الرئيس مسعود ولد بلخير بعد (...)





    بعثة من البنك الدولي تزور منطقة انواذيبو الحرة

    الجمعة 8-09-2017| 18:24

    نواذيبو - و ما - 08/09/2017 - ادت بعثة من البنك الدولي برئاسة الممثل المقيم للبنك في بلادنا السيد لورانت مسلاتي صباح اليوم الجمعة زيارة (...)





    رئيس الجمهورية يشارك في باريس في الطاولة المستديرة حول المخطط الوطني للتنمية في اتشاد

    الجمعة 8-09-2017| 18:16



    قلة التساقطات المطرية، أبعاد بيومناخية وأخرى دينية / احمد جدو محمد عمو أك

    الجمعة 8-09-2017| 17:48

    تلعب التساقطات المطرية دورا هاما في كميات المياه التي توجد على كوكبنا، تبعا لكميات التبخر وحركة التيارات الهوائية وطبيعتها. ولئن كانت تلك (...)




    فرصة في فرصة
     

     

    ندوة المنتدى العالمي لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم 10/09/2017



    غياب الدعم يخنق الإعلام في موريتانيا

    نواكشوط ــ خديجة الطيب 22 سبتمبر 2017


    تقريرالتلفزيون الجزائري عن تدشين المعبر البري بين الجزائر و موريتانيا



    Les Grands Moyens (1/5) : une PME mauritanienne apporte eau et électricité aux populations rurales



    لماذا نتصارع نيابة عن أفكارنا؟ ..../ الحسين بن محنض



    التنمية السياسية... الغائب المعيق / الولي سيدي هيبه



    ضرورة الاعـتـدال / د.محمد يحي ولد باباه



    رسالة الشيخ سيدي باب ولد الشيخ سيدي إلى الشيخ سيد محمد ولد حبت عن الاستعمار



    " كل شيء له حظ من اسمه" ؟ أو كل "شيء يلوح في شيء" ؟

    المرحوم أحمد باب ولد أحمد مسكة


    صلاة عيد الأضحى 1438هــ/ 2017 – نواكشوط موريتانيا



    أبو المقاومة المجاهد سيدي ولد مولاي الزين



    النشيد الوطني الجديد: الحماس..والارتباط بالدين والوطن / عبد الرزاق سيدي محمد



    داوود ولد أحمد عيشه رئيس حزب نداء الوطن / برنامج لقاء الساحل



    لماذا لا نفتخر بأن عاصمتنا بلا صرف صحي؟

    محمد الأمين الفاضل


    حكاية | المختار محمد الخو.. موريتاني متعدد المواهب – قناة الجزيرة مباشر



    أسعار خامات الحديد مرشحة لمواصلة ارتفاعها / د.يربان الحسين الخراشي



    الاستفتاء الدستوري: نهج مغاير لعهود الاستعمار والاستبداد؟ الغيث الجديد / محمد الشيخ ولد سيد محمد



    اول موريتاني يحصل على شهادة محترف في برنامج SOLIDWORKS



    نعم لموريتانيا جديدة بمعايير الحق / الولي ولد سيدي هيبة



    العلم والنشيد الوطنيان بين الحقيقة والخيال (ح1/ 2) / الأستاذ محمدٌ ولد إشدو



    الرئيس والمدير التنفيذي لشركة (سوداتل) “طارق حمزة .. هناك من حاولوا التأثير على (كنار) لكن ينطبق عليهم المثل (ضربني بكى سبقني واشتكى)



    الصيد البحري: تعرف على نظام الحصص الفردية لتسيير المصائد / د.سيدي المختار ولد الطالب هامه



    برنامج الرؤساء الموريتانيين - المختار ولد داداه - قناة المرابطون



    حين يصبح البلد على شفا الانهيار... على الرئيس أن يتدخل

    بادو ولد محمد فال امصبوع


    تعليق قانوني على كتاب القضاء للفاروق / بون سيدن



    الجمهورية الثالثة والحكم الرشيد / د.أحمدو ولد فال



    استفتاء 5 أغسطس 2017 أو المنعرج التاريخي / د.أحمد ولد المصطف



    تزكية المجلس الدستوري للاستفتاء: انتصار لخيارات موريتانيا الجديدة / عبد الرزاق ولد سيد محمد



    كتابة التاريخ، نظرة مُتـأَمِّــلَة / محمد يحي باباه



    ندوة المنتدى العالمي لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم 06/08/2017



    القنوات التلفزيونية الخاصة في موريتانيا ودورها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية



    قراءة في التعديلات الدستورية / ادوم الشيخ



    الاستفتاء الدستوري: لن اعتذر لأي من الطرفين ǃ