عمدة روصو يجتمع بممثلي أحياء مدينة روصو في مجال النظافة

روصو ـ صحفي ـ قال عمدة بلدية روصو السيد سيدي محمد جارا خلال اجتماع له بممثلي الأحياء الشعبية في مدينة روصو في دار الشباب بالمدينة “إن الاجتماع الأول للجان التي تمثل البلدية في مجال النظافة تم قبل شهر وأن الاجتماع المنعقد اليوم هو الأخير قبل التوقيع على المرسوم الذي وافق عليه المجلس البلدي في جلسته الماضية.

وأضاف العمدة أن الشعب عليه أن يشارك في عملية البناء الوطني وخاصة ما يتعلق بمجال النظافة، وأن يحافظ على تنظيم جميع المجالات الاجتماعية.

وقال سيدي محمد جارا إن المدينة قسمت إلى خمسة وعشرين حيا واحد وعشرون منهم في روصو المدينة وأربعة في توسعة روصو في الكلم السابع، مضيفا أنه بعد اكتمال تأسيس هذه اللجان التابعة للعمدة المساعد ستكون هناك منسقية لها، مع أن لها عضو استحقاقي من المجلس البلدي.

كما أكد العمدة على ضرورة أن تجتمع هذه اللجان مع الأحياء لمعرفة الآليات المتطلبة لنظافة المدينة لطرحها على البلدية قبل الخامس عشر من مايو القادم.

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

وأكد العمدة على أن علاقة البلدية بالسلطات الإدارية المحلية جيدة مضيفا أن المجلس البلدي قدم دعما كبيرا لميزانية البلدية لسنة 2015 وأن هناك اتفاق مع الاتحاد الأوروبي سيتم بموجبه إنشاء مكان لمعالجة مياه المراحيض.

ونبه العمدة على أهمية التشجير وخاصة الأشجار المثمرة مؤكدا في الوقت نفسه على أن البلدية يمكن أن توفر للأحياء الأشجار المثمرة إذا كان الجميع سيشارك فيها.1-162.jpg2-79.jpg3-55.jpg4-32.jpg

إعداد: أحمد بن أحمدو

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى