الرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني يستنكر اغتيال المبحوح وحجب قناة العالم

انواكشوط – السراج – استنكر الرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني،حجب قناة العالم الإيرانية عن البث في الفضاء العربي، معتبرا تلك الخطوة جزء من سياسة الإرهاب الإعلامي الذي تمارسه الأنظمة العربية المتآمرة على المقاومة.


وحيى الرباط الدور المقاوم للقناة المذكورة، كما استنكر بقوة اغتيال الشهيد محمود المبحوح، معتبرا أن اغتيال الشهيد على أرض عربية يكشف عن هشاشة الأنظمة العربية

بيان

في جريمة أخري تضاف للجرائم الصهيونية المتلاحقة ضد الأخيار والمقاومين جاء اغتيال الشهيد محمود المبحوح ليكشف الستار عن استهتار العدو الصهيوني بأمننا وحوزتنا الترابية وليكشف عن هشاشة أنظمتنا الأمنية التي لاتحسن إلا سحق المواطنين المسالمين.

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

اغتيل محمود المبحوح في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في 19-01-2010 في أحد الفنادق حيث كان يقيم فارتقى إلى الباري شهيدا ” مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقا “.

عرف الشهيد بالبسالة ومجاهدة العدو وأسر بعض جنوده وقد كان دائما متابعا من اليهود وأعوانهم أينما حل أو ارتحل لينال أخيرا ما طلبه وعمل من أجله طويلا إنها الشهادة.

لقد انضاف المبحوح الشهيد إلى كوكبة من الشهداء في مسيرة حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في مسيرة الجهاد وطريق المقاومة مثل ياسين والرنتيسي ونزار ريان وسعيد صيام وغيرهم كثير ممن لم يموتوا بل هم “أحياء عند ربهم يرزقون”.

يأتي اغتيال الشهيد في وقت يشهد حربا شعواء على المقاومة وأهلها يشارك فيها العدو البعيد والشقيق الملاصق.

إن اغتيال الشهيد المبحوح ليضعنا أمام تحد صعب هو المواجهة مع الصهاينة وأعوانهم في كل بقاع الأرض وهي مواجهة مفتوحة حتى تسترد الحقوق.

إننا في الرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني إذ نحيي المجاهدين الأبطال نؤكد على:

– تعزيتنا من أعماق قلوبنا للمقاومة في فلسطين وعلى رأسها حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، ونقول لهم: “اصبروا وصابروا ورابطوا ” فإنكم على الطريق الأمثل الذي هو طريق الجهاد والاستشهاد.

– دعوتنا دولة الإمارات العربية المتحدة إلى مواصلة تعقب الجناة والقبض على الفاعلين وتقتيلهم شر قتلة على ما فعلوا ويفعلون.
– مطالبتنا الساسة الموريتيانيين للقيام بالواجب في نصر القضية والوقوف مع الجهاد والمجاهدين.

وإنه لجهاد، نصر أو استشهاد

انواكشوط بتاريخ 30-01 -2010

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى