دوري ابطال اوربا

 

buy tadalafil with priligy يخضع مانشستر يونايتد الإنكليزي يوم الأربعاء لاختبار صعب، أمام ضيفه بايرن ميونيخ الألماني ضمن إياب الدور right here  ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الذي يشهد أيضاً امتحاناً لفريق بوردو الفرنسي الذي يستقبل مواطنه dating sites related to meetmindful  ليون. وتندرج صعوبة اللقاء في خانة المحاربة للوصول إلى نصف النهائي، لاسيما أن الفريق الإنكليزي خسر في مباراة الذهاب (1-2)، بعدما كان متقدماً حتى الدقيقة 77، بهدف سجله هدافه واين روني، الذي خرج قبل نهاية المباراة مصاباً ما سيبعده نحو ثلاثة أسابيع عن الملاعب، غير أن بعض التقارير الصحفية أشارت إلى إمكانية عودة روني (24 عاماً) صاحب 34 هدفاً في هذا الموسم، لمواجهة الفريق البافاري لشفائه السريع من الإصابة.وكان روني غاب عن مباراة القمة في الدوري الإنكليزي ضد تشلسي ما أثر سلبياً على أداء مانشستر ومنح الفريق اللندني الأفضلية والفوز (2-1)، ليخطف الصدارة، ويصعب مهمة "الشياطين الحمر" للاحتفاظ باللقب المحلي.وحذر الجناح الويلزي ريان غيغز، بايرن ميونيخ من موقعة ساخنة على ملعب "أولد ترافورد": "يجب الاعتراف أن بايرن صعّب المهمة علينا، لكنني واثق من فرض سطوتنا على أرضنا. لقد قمنا بذلك سابقاً وسنعاود الكرةهذه المرة".
واعتبر لاعب وسط يونايتد الاسكتلندي دارين فليتشر أن مفتاح الفوز أمام بايرن سيكون من خلال السيطرة على وسط الملعب: "رغم خسارتنا (1-2) إلا أنها ليست أسوأ نتيجة في العالم. نحن نعلم ما يجب القيام به على أرضنا. جميع الفرق المتأهلة إلى ربع النهائي قوية، ولاعبو بايرن نجحوا بالضغط في خط الوسط،وشكلوا كثافة عددية خلف الكرة. لقد كان الأمر صعباً في مواجهة ذلك خارج أرضنا".
من جهته، يبدو بايرن منتشياً من الفوز المتأخر الذي حققه على خصمه، وأتبعه بفوز ثمين للغاية على شالكه
(2-1) ليستعيد صدارة الدوري الألماني.ويتوقع أن يشارك الجناح الهولندي اريين روبن في صفوف "دي روتن" بعد شفائه من الإصابة. ويقدم روبن مباريات عالية المستوى منذ انضمامه إلى صفوف بايرن قادماً من ريال مدريد الإسباني، ويعتبر إلى جانب الفرنسي فرانك ريبيري مصدر خطر مستمر لأي فريق في العالم.
وقال مدرب الفريق الهولندي لويس فان غال الذي يتمنى أيضاً تعافي المدافع البلجيكي دانيال فان بويتن بعد إصابته في مباراة شالكه: "آمل أن يتمكن روبن من اللعب. يجب أن ننتظر قليلاً لأن عضلاته مرهقة".