وزير المالية يعلن عن اكتتاب ثلاثة آلاف موظف بموريتانيا

الاعلان عن اكتتاب جديد للوظيفة العمومية

best internet dating site for christians over 50 (تقدمي) – أعلن وزير الاقتصاد والمالية المختار ولد اجاي اليوم أن الحكومة الموريتانية ستعلن غداً عن اكتتاب مايقارب 3000 موظف لصالح بعض القطاعات الوزارية.

why dating an australian girl is better than american وأضاف ولد اجاي خلال تعليقه على اجتماع مجلس الوزراء أن بعض الموظفين سيكتتب بشكل مباشر، بينما سيتم تكوين البعض الآخر بعد الاكتتاب في مدارس التكوين المهنية.

وكان وزير الوظيفة العمومية الموريتاني سيدنا عالي ولد خونا قد أعلن قبل أشهر عن نية الحكومة الموريتانية القيام باكتتاب هو الأكبر من نوعه في تاريخ الوظيفة العمومية في موريتانيا.


بشرى سارة للشباب لأول مرة الإعلان عن إكتتاب ثلاثة آلاف موظف

(وكالة الإعلامي الإخبارية) – أعلنت الحكومة الموريتانية على لسان وزير الإقتصاد والمالية المختار أجاي أنها ستفتح يوم غد الجمعة 19 ابريل 2019 اعتمادات لإكتتاب حوالى ثلاثة آلاف موظف ، لصالح عدد من القطاعات الوزارية.

وقال الوزير المختار أجاي خلال مؤتمر عقده بعد اجتماع الحكومة اليوم الخميس إن 634 موظف سيأخذون بشكل مباشر، و2084 سيحالون إلى مدارس مهنية للتكوين.


اكتتاب ثلاثة آلاف موظف بموريتانيا

(زهرة شنقيط) – قال وزير الإقتصاد والمالية المختار أجاي إن الحكومة الموريتانية ستفتح يوم غد الجمعة 19 ابريل 2019 اعتمادات لإكتتاب حوالى ثلاثة آلاف موظف ، لصالح عدد من القطاعات الوزارية.

وقال الوزير المختار أجاي خلال مؤتمر عقده بعد اجتماع الحكومة اليوم الخميس إن 634 موظف سيأخذون بشكل مباشر، و2084 سيحالون إلى مدارس مهنية للتكوين.


ولد اجاي: سيعلن قريبا عن اكتتاب 2727 موظفا

الأخبار (نواكشوط) ـ أعلن وزير الاقتصاد والمالية المختار ولد اجاي عن اكتمال الإجراءات المتعلقة بتحديد احتياجات القطاعات الحكومية من الموظفين، مؤكدا أن الأسابيع القادمة ستشهد إعلانا عن مسابقة اكتتاب 2727 موظفا.

وأوضح الوزير أن هذه المسابقة ءتشمل مهندسين وتقنيين ودكاترة ومتخصصين في المالية العامة ودبلوماسيين وإداريين وقطاعات الحماية المدنية والبيئة والصحة والتعليم، وغيرها.

وقال ولد اجاي إن 643 من المكتتبين سيلجون فورا إلى العمل، بينما سيبدأ أكثر من 2000 من الناجحين في مسابقة الاكتتاب تكوينات في المؤسسات المهنية تمهيدا لمباشرة العمل.

وأضاف وزير الاقتصاد والمالية أنه بالتوازي مع اكتتاب هذا العدد تتم حاليا إجراءات اكتتاب 300 عنصر في الأمن، إضافة إلى اكتتابات أخرى في مؤسسات عمومية مختلفة.


موريتانيا.. الإعلان عن اكتتاب واسع في الوظيفة العمومية

(صحراء ميديا) – كشف وزير الاقتصاد والمالية المختار ولد أجاي، اليوم الخميس ، عن اكتتاب 2227 موظفا في الوظيفة العمومية عن طريق مسابقة ستتم الأسابيع المقبلة .

وقال الوزير خلال المؤتمر الأسبوعي للحكومة إن الاكتتاب سيتم بطريقة شفافة عن طريق اللجنة الوطنية للمسابقات ، موضحا أنه سيشمل الدكاترة والمهندسين والعاملين في عدة قطاعات وزارية.

من جهته أوضح وزير الوظيفة العمومية والعمل والتشغيل وعصرنة الإدارة سيدنا عالي ولد محمد خونا، أن 2084 موظفا سيتم اكتتابها عن طريق المدارس المهنية للوظيفه العمومية.

وأكد أن 643 سيتم اكتتابهم بشكل مباشر ، ومن ضمنهم المهندسين والدكاترة لحاجة الوظيفة العمومية لهم.

وقال إن مئات الحراس والسائقين في الوزارات سيتم اكتتابهم في الوظيفة العمومية بشكل مباشر.