محاربة كورونا: أنجز موقع ما وعد…

03.pngموريتانية المعلومة هي أول موقع إعلامي موريتاني يعلن رسميا تبرعه في “صندوق التضامن الاجتماعي ومحاربة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)” فورما دعا له رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وأقرته الحكومة كأحد المحاور الرئيسية للإستراتيجية الوطنية لمحاربة الجائحة. وقد بين المدير الناشر والمؤسس للموقع – البخاري محمد مؤمل- منذ شهر نوع الدعم الذي ستقدمه هيئته الإعلامية في بيان جاء فيه:
“وسوف تتخذ مساهمة موريتانيا المعلومة وجهين:
• مساهمة نقدية رمزية سيتم تحديد مقدارها ودفعها على حساب الصندوق قبل نهاية يوم الثلاثاء المقبل.. ونترك فرصة الإعلان عن تفاصيلها للمعنيين بالأمر في إدارة الصندوق.
• مساهمة عيْنية تتمثل في وضع المجلة الألكترونية تحت تصرف القائمين على الصندوق والمشرفين الرئيسيين على تطبيق سياسة الدولة في مجالات محاربة كوفيد 19‘‘
ومنذ أول وهلة بدأت فعلا موريتانيا المعلومة تنشر المقالات العديدة حول الموضوع كما واكبت وغطت النشاطات التي تدخل في محاربة الوباء على المستوي الوطني.
[واليوم ها هي تفي بالجزء الثاني من وعدها المتعلق بالجانب المالي كما يظهر من لائحة المتبرعين الصادرة عن البنك المركزي حيث نلاحظ اسم البخاري محمد مؤمل والمبلغ الذي دفعه وتسلمه البنك بتاريخ 23 من الشهر الجاري (اضغط على الرابط: https://www.bcm.mr/IMG/pdf/compte_solidarite_covid-19_au_24-04-2020__liste_globale.pdf

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى