إلي السيد والي لعصابه: رسالة مفتوحة من منمي لعصابه

توصل مكتب صحفي الجهوي في لعصابه برسالة مقتضبة من مجموعة وقعتها باسم منمي لعصابه هذا نصها:

الي السيد والي لعصابه الموقر لقد وكلتم أمرنا إلي من تعودنا تفريطهم في أمورنا وقد عانينا الأمرين من انتظار أعلاف غير موجودة كما يبدو بعد أن تأكدنا أن أمرها أخذ طريقا غير سالكة. و قد لاحظنا موقف المتفرج الذي وقفته الإدارة من أعلاف اقناب ولا نريد أن يتكرر مع هذه الأعلاف فهي آخر ما انتظره المنمون من تدخل من طرف الحكومة لصالحهم.

إن الحيوانات المستهدفة معلومة الأماكن وما بقي منها في دائرة بلدية كيفه محدود و معروف أماكن تواجده وليس من بينها مقر البلدية فهي نقاط مياه محدودة ومعروفة ولا تبعد أكثر من 18كلم من مدينة كيفه ولن يتم القسط في أمرها إلا بمعاينتها ويمكن معاينتها في ظرف وجيز: ساعتين أو ثلاثة علي الأكثر فهلا تفضلتم بمعاينتها في نقاط تواجدها: ف‘‘لمعاطن‘‘ التابعة للبلدية محصورة في: كندره، مراي، ميساح، وايه، اقنى، ام اشقاق، العجله، البكاي، بواملانه، تاهميره، اتويميرت، أقني لعطش، إضافة إلى مدينة كيفه.

السيد الوالي إن طريقا آخر لتوزيع الأعلاف لن يؤدي إلا إلي حرمان المنمين الحقيقيين ومد التجار بمادة طالما انتظرها الناس.

السيد الوالي لست بحاجة إلي دليل فلن تسأل أحداعن نقطة من هذه النقاط إلا دلك عليها فخذ زمام الأمر فقد بلغ السيل الزبي وبلغت القلوب الحناجر والله من وراء القصد وقل إعملوا فسيري الله عملكم، فقد وليتم أمانة عرضت علي السماء والأرض فأشفقن منها وأبين أن يحملنها كان الله في عونكم .
الموقعون 34 منميا

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى