اعلنت صحراء ميديا اليوم عن اطلاق إذاعة إخبارية على موقعها الألكترونية

انواكشوط – صحراء ميديا – تزامنا مع تخليد خمسينية الاستقلال الوطني، أطلقت وكالة صحراء ميديا للانتاج الإعلامي إذاعة إخبارية هي الأولى من نوعها في موريتانيا، وبدأت البث التجريبي على الموقع الألكتروني للوكالة من خلال نشرات إخبارية ولقاءت حوارية.

في انتظار بدء تطبيق قانون تحرير الفضاء السمعي البصري لتتحول إلى البث على أمواج الأثير.

ويؤكد الرئيس التنفيذي لصحراء ميديا عبد الله ولد محمدي أن الإذاعة الجديدة تأتي في إطار برنامج إعلامي تبنته الوكالة قبل فترة يهدف إلى ولوج كافة أنماط الاعلام الحديث، وتطوير استخدام التقنيات الحديثة لتقديم خدمات مميزة للمتلقي الموريتاني.

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

وتقدم الإذاعة الجديدة مادة إعلامية تمتاز بالمهنية والحياد والتركيز على الأهم في تناول الأخبار والقضايا الوطنية، وتعتمد طاقما إذاعيا متميزا يضم الصحفيين : ابراهيم مصطفى، محمد ولد بدين، محمد حاميدو كانتي، و محمد ولد زين، إضافة لمساهمات الطاقم الصحفي لصحراء ميديا.

وبدأت الاذاعة الجديدة بتقديم برنامجها اليومي “موريتانيا هذا الصباح” الذي يعد جولة إخبارية شاملة، في فترة وجيزة تمكن متصفح الموقع من متابعتها بسهولة ودون أي مشاكل فنية، أو صعوبات في التحميل.

وتعد صحراء ميديا إحدى أكبر المؤسسات الاعلامية المستقلة في موريتانيا والمنطقة، ولديها ثلاث صحف ألكترونية، اثنتان بالعربية والفرنسية، في موريتانيا(صحراء ميديا.نت)، وأخرى تعنى بقضايا منطقة المغرب العربي(مغارب.كم)، إضافة لصحيفة “الأخبار” بطبعتيها في موريتانيا، وغرب افريقيا، كما تقدم صحراء ميديا خدمات الأخبار عبر الرسائل القصيرة في موريتانيا بالتعاون مع شركتي موريتل، وشنقيتل للاتصالات.

وتعد صحراء ميديا رائدة العمل التلفزيوني في موريتانيا وبعض دول المنطقة، ولديها مكاتب اقليمية، وتتعاون مع عدد كبير من القنوات وكالات الأنباء العربية والعالمية، وساهمت في تغطية عدد كبير من القمم والنشاطات المحلية والدولية، وانتاج البرامج الاخبارية والوثائقية

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى