نقابة الأطباء ترحب بانطلاق الحوار حوار مع السلطات حول مطلب علاوة الخطر

نواكشوط – صحفي – رحبت نقابة الصحة بانطلاق الحوار مع السلطات حول مطلب علاوة الخطر خلال اجتماعها أمس الأربعاء في مباني وزارة الصحة مع ممثلين عن القطاعات المعنية (الصحة – الوظيفة العمومية – المالية) برئاسة ممثل عن الوزير الأول.

وقالت النقابة عقب الاجتماع في بيان عاجل تلقت وكالة صحفي للأنباء نسخة منه إن اللجنة قررت رفع الجلسة واستئناف الحوار يوم الثلاثاء القادم على أمل توسيع دائرة الحضور لتشمل باقي النقابات.

  • نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان عاجل

اجتمعت يوم الأربعاء30 مارس بمباني وزارة الصحة اللجنة المكلفة بحل ما بات يعرف بمشكل علاوة الخطر وقد ضمت اللجنة بالإضافة إلي ممثلي النقابات الصحية ممثلين عن القطاعات الحكومية المعنية (الصحة – الوظيفة العمومية – المالية),فيما ترأس اللجنة مستشار للوزير الأول وقد مثل نقابتنا في هذا الاجتماع الدكتور يعقوب ولد بوبو الناطق الرسمي باسم النقابة ,وخلال المناقشات أكدت كافة الأطراف علي ضرورة إيجاد تسوية عادلة وعاجلة لهذا الملف وفي الختام تم الاتفاق علي رفع الجلسة علي أن تستأنف الجلسات يوم الثلاثاء القادم وذلك علي أمل أن تنضم باقي النقابات إلي طاولة الحوار .

إن نقابة الأطباء والصيادلة وأطباء الأسنان الموريتانيين إذ ترحب بانطلاق هذا الحوار لتؤكد من جديد تمسكها بكافة مطالبها المشروعة ومضيها في الدفاع عنها بشتى الوسائل واستعدادها للتنسيق والتشاور مع كافة الفاعلين في قطاع الصحة .

نواكشوط بتاريخ : 30/03/2011

الدكتور الشيخ أحمد ولد حمادي الملقب دومان
نقيب الأطباء والصيادلة وأطباء الأسنان الموريتانيين

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى