فشل مهمة بعثة الحزب الحاكم في اترارزة

women muslims in virginia seeking man روصو – السراج – أعلنت بعثة الحزب الحاكم إلي ولاية اترارزه بقيادة محمد الامام ولد بن أن مهمتها في روصوا انتهت بالفشل بعد نزول خطاب السياسيين إلي مستوي لا يليق بالعامة أحري من يفترض أن يكونوا قادة .

you can check here
وحسب مصادر مطلعة من مدينة روصو فإن البعثة قررت كتابة تقرير عما حدث والمضي في طريقها إلي كرمسين حيث ستواصل اجتماعاتها مع اللجان والمناضلين .

وقد شهد اجتماع الحزب الحاكم خلافات قوية نتجت عنها مشادات بين أنصار محسن ولد الحاج وولد متالي .

وحسب مصدر حضر الاجتماع فإن صباح اليوم شهد سخونة لكنها ظلت معقولة وفي مساء اليوم تكلم ولد متالي مستاء من ما قال إنه احتكار محسن وجماعته للحزب في روصوا قائلا ” إن الحزب لا يمكن أن يبقي تحت تصرف خمسة أشخاص ” وهو ما فهم منه أنصار محسن أنه موجه لهم .

وأضاف المصدر أن محسن اقترب من ولد متالي وقال له ” انت مانك ش ” ليجيبه ولد متالي بنفس العبارة بزيادة ” ألا منك ش” وهو ما نتج عنه عراك خلف نقل ” الديماني ولد سيد ” إلي المستشفى بعد تعرضه للضرب من طرف ” لكهيل ” حيث أصيب في الوجه والرجل إصابات معتادة .

وقال الديماني إنه سمع محسن ولد الحاج يأمر لكهيل بضربه .

وقد أخرجت الشرطة في روصوا الديماني من المستشفي بعد تلقيه العلاج وذهبت به إلي المفوضية مع لكهيل للتحقيق في القضية التي سببت فشلا ذريعا للحزب الحاكم وفجرت خلافات في بداية الاستعداد للحملة النيابية والبلدية .

وقد قامت مجموعات من الشباب في المقاطعة بمحاولة الصلح بين الفريقين إلا أنها أكدت عدم استطاعتها احتواء الموقف الذي بلغ مدى قويا .