سفر حرم رئيس الجمهورية إلى باماكو

a-233.jpg

حرم رئيس الجمهورية تتوجه الى باماكو

  • و م ا

how to tell if my husband visits dating apps a-233.jpgنواكشوط ، 05/10/2011 – غادرت السيدة تكبر بنت احمد، حرم رئيس الجمهورية نواكشوط مساء اليوم الأربعاء متوجهة الى باماكو رفقة وزير الصحة ،السيد باحسين حمادى للمشاركة فى فعاليات مشروع برنامج السيدات الأول فى غرب افريقيا ووسطها المقرر يومي 6و7 فى العاصمة المالية باماكو.

http://iamartsy.com/48909-dte29015-free-online-dating-sites-for-mobile.html ويهدف هذا البرنامج الى المراجعة النهائية لتقييم رؤية 2010 للحد من وفيات الأمهات والأطفال حديثي الولادة وتقام هذه التظاهرة تحت الرعاية السامية لفخامة السيد آمادو توماني توري ،رئيس جمهورية مالي.

وتجدر الإشار الى ان هذه المراجعة الهادفة للحد من وفيات الأمهات والأطفال حديثى الولادة قد انطلقت سنة 2001 فى العاصمة المالية باماكو.


  • وكالة الأخبار المستقلة

حرم الرئيس تدخل حلبة الإعلام والزيارات شبه الرسمية

a-233.jpgالأخبار(نواكشوط) – اعلنت الحكومة الموريتانية رسميا عن أول سفر لزوجة الرئيس الموريتاني تكيبر بنت أحمد إلي دولة أجنبية منذ توليه الحكم في انقلاب عسكري سنة 2008.
وقالت الوكالة الرسمية للأنباء في خبر بثته اليوم الأربعاء (20:53) إن حرم الرئيس غادرت إلي العاصمة المالية باماكو رفقة وزير الصحة الموريتاني با حسينو للمشاركة في
فعاليات مشروع برنامج السيدات الأول في غرب إفريقيا ووسطها المقرر يومي 6و7 في العاصمة المالية باماكو.

ويأتي الإعلان عن سفر السيدة الأولي بعيد تردد دام يومين ،حيث بثت الوكالة الرسمية خبر سفر وزير الصحة أمس الثلاثاء في حدود الساعة (11: 53) متكتمة علي سفر حرم الرئيس معه قبل أن تعيد نشر الخبر من جديد مع صورة السيدة الأولي في القصر.

وكانت زوجة الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز قد توارت عن الأنظار منذ وصوله إلي السلطة سنة 2008 في انقلاب عسكري لأسباب قال البعض إنها طبيعية ،بينما يربطها آخرون بالضجة التي أثارها الرجل وبعض النواب الموالين له ضد حرم الرئيس السابق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله السيدة ختو بنت البخاري والحديث الإعلامي المتزايد عن نفوذها في القصر.

وقد أظهرت زوجة الرئيس رغبة في دخول الأضواء خلال زيارته الأخيرة للصين ، كما ظهرت مع زوجة الرئيس الإيراني أحمدي نجاد ، وقبل ذلك نالت نصيبها من كاميرات الصحفيين مع صغيرتها (النجاح) وخادمتها الفلبينية في الحديث الإعلامي الموسع للرئيس في ذكري وصوله للسلطة.