فتاة موريتانية تسقط من مبني سكني في المدينة المنورة وتنقل إلى المستفى

المدينة المنورة – صحيفة “الرياض” – فتحت الجهات الأمنية بالمدينة المنورة تحقيقاً موسعاً في حادثة سقوط وافدة موريتانية ثلاثينية من مبنى سكني في الحرة الغربية ونقلها إلى مستشفى الملك فهد المرجعي لتلقي العلاج من جروح في قدمها وخدوش في كاحلها عقب مداهمة “لجنة متابعة المتسكعات” لها.

وبحسب مصادر “الرياض” فإن أعضاء اللجنة المكونة من ” الهيئة والشرطة والجوازات والبحث الجنائي” داهمت منزلا شعبيا وحاولوا القبض على أحد المتاجرين في الأعراض وهو في خلوة محرمة مع السيدة التي سبق وان أدينت بقضايا زواج مع أكثر من رجل بعقود أنكحة مزيفة ولم يتمكن الأعضاء من القبض على المختلي بينما تم ملاحقة الوافدة التي ألقت بنفسها من البدروم على بناء خشبي مليء بالمسامير والزجاج , وتم نقلها سريعا بسيارة اللجنة الرسمية إلى مستشفى الملك فهد المرجعي ثم سلمت لمركز شرطة العقيق حيث تم التحقيق معها وتسليمها لوليها تمهيدا لعرضها على القضاء لتسجل ضدها القضية الثانية خلال شهر واحد فقط من قضيتها التي تنظرها المحكمة الشرعية. .

يشار إلى أن المتاجرة بالأعراض تحت مسميات الزواج المختلفة تروج في الأحياء الشعبية بالمدينتين المقدستين بسبب تكدس المخالفين لأنظمة الإقامة , وقد تم تكوين لجان متخصصة لملاحقة ممتهنيها بعد الإطاحة بحالات زواج يتم العقد فيها على الفتاة بأكثر من أربعة أو خمسة رجال في وقت واحد مما يعد ممارسة للرذيلة تحت غطاء الزواج.

المدينة المنورة – خالد الزايدي

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى