حادث سير على طريق الامل يؤدي إلى اغلاقها كليا لعدة ساعات

انواكشوط – الاخبار – أدى اصطدام شاحنة محملة بالأغنام مع صهريج محمل بمواد مشتعلة لم يتحدد بعد هل هي غاز أم بنزين إلى اشتعال النيران فيهما، كما أدى إلى قطع طريق الأمل أطول الطرق في موريتانيا، وقد وقع الاصطدام عند الكم 64 شرق العاصمة نواكشوط.

مصادر من عين المكان قالت إن الاصطدام وقع بعد أن حاول السائق تفادي سيارة صغيرة متوقفة على جانب الطريق، ومحملة بالبضائع مما جعله يصطدم بالسيارة الأخرى، وهو ما أدى لاشتعال النار فورا بالصهريج وامتداد النيران إلى الشاحنة وإلى السيارة التي كانت متوقفة جنب الطريق.

وأكدت المصادر من عين المكان أنه لم تسجل حتى اللحظة أي إصابات بشرية، لكنه أبدوا تخوفهم من امتداد النيران إلى صهاريج أخرى متوقفة في مكان قريب من مكان اشتعال النيران، مؤكدين أن أي تدخل لم يتم حتى الآن من السلطات ولا من الإطفاء الذي لا يوجد مركز له في المنطقة، وأقرب محطة هي محطة نواكشوط الي تبعد 64 كلم من مكان الحادث.

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

مراسل الأخبار الذي وصل إلى عين المكان قبل لحظات أكد أن إصابة سائق الشاحنة مشيرا إلى أنه لم يسعف بعد لوجوده في الجهة الشرقية من الطريق، التي لم يعد بالإمكان الوصول إليها بعد الحادث.

كما أكد المراسل وصول وحدة من الدرك الموريتاني إلى عين المكان، وبدئها في إبعاد المتجمهرين من ركاب السيارات التي كانت تسلك الطريق الأكثر حركية مرورية في موريتانيا، والذي تجمهروا قرب المكان في انتظار تدخل يفتح الطريق لهم، لكن الدرك طلب منهم الابتعاد قائلا: “إن يعتبر قنبلةموقوته قد تنفجر في أي لحظة”.

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى