المنتخب الفلسطيني يواجه صعوبة في تجميع لاعبيه لخوض مباراة ودية مع موريتانيا

الضفة الغربية – وفا – يواجه المنتخب الفلسطيني لكرة القدم صعوبة في تجميع لاعبيه لخوض مباراة ودية مع المنتخب الموريتاني يوم غد الاربعاء، وفق ما اعلن رئيس الاتحاد جبريل الرجوب.


وقال الرجوب ان الاتحاد سيقيم اعتبارا من يوم غد خيم اعتصام رياضية في مختلف المدن الفلسطينية احتجاجا على عدم توفير حرية التنقل للرياضيين الفلسطينيين من قبل السلطات الاسرائيلية.

ولم يحصل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على التصاريح اللازمة من قبل السلطات الاسرائيلية، لالتحاق ستة لاعبين غزيين يقيمون في الضفة الغربية بالمنتخب الوطني الفلسطيني الذي من المفترض ان يلعب مبارة ودية دولية مع المنتخب الموريتاني يوم غد الخميس.

وقال الرجوب في مؤتمر صحافي مشتركا عقده اليوم مع رئيس الاتحاد الدولي للشطرنج كيرسان ايلومجينوف في مقر اللجنة الاولمبية الفلسطينية في البيرة انه سيتوجه الى الاتحاد الرياضية الدولية من اجل بحث عضوية اسرائيل في هذه الاتحادات.

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

وقال “اذا لم تحترم حرية التنقل للرياضة الفلسطينية فيجب النظر في عضوية اسرائيل في المنظمات الرياضية الدولية”.

وكانت بعثة المنتخب الوطني الفلسطيني وصلت الى موريتانيا قبل ايام، بعشرة لاعبين فقط، ولم يتمكن الاتحاد من الحصول على التصاريح اللازمة لستة لاعبين اخرين، في حين واجه الاتحاد الفلسطيني مشكلة ايضا مع نادي الوحدات الاردني الذي رفض الاستغناء عن ثلاثة لاعبين فلسطينيين يلعبون ضمن صفوفه، للمشاركة في المباراة.

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى