صحيفة المنارة تتعرض للقرصنة

تدعو إدارة تحرير المنارة جميع الهيئات والنقابات و الناشطين في مجال الإعلام إلي التضامن معها وتوقيع عريضة احتجاجا علي مضايقة حرية التعبير التي أصبحت منتشرة للأسف الشديد في بلد يدعى أربابه حرية الإعلام وديمقراطية الحكم.


ذنب المنارة فقط أنها حاولت أن توصل صوت الشباب الموريتاني الحالم بالحرية والديمقراطية و غطت علي مدار عام كامل كل الأحداث الوطنية بمهنية واعتدال مغلبة صوت الحق والمواطن فوق كل الإنتمائات الأسرية والجهوية و الفؤوية الضيقة

كما أنها حققت سبقا إعلاميا بكونها أول صحيفة موريتانية تبتكر ” مقابلات ” عبر الفيس بوك وحققت بذالك نجاحا كبيرا جعلها عرضة للحجب مرة ثم للقرصنة قبل أيام من من يسعي إلي حجب صوت الحق والتضييق علي الحريات.

وختاما فإن إدارة تحرير المنارة تدعو ا إلي حملة واسعة ” تتضمن جمع توقيعات من إعلاميين وسياسيين و كتاب و صحفيين ” لأن التحدي الآن ليس تحدي المنارة وحدها بل هو تحدينا جميعا للمحافظة علي إعلام حر ونزيه ….

ونشكر في الوقت ذاته جميع المواقع التي تضامنت معنا ونخص بالذكر موقع أفلام حرة , الطواري , الوطن , السراج وكذالك الشخصيات السياسية و الثقافية التي تضامنت معانا مؤكدين في الوقت ذاته أن هذه المضايقات لن تثنينا عن مواصلة المشوار الذي اخترناه منذ تأسيس الصفحة عارفين ومتأكدين أن الطريق ليس مفروشا دوما بالورود .

المدير التنفيذي للصفحة المنارة

أحمدو محمد الحافظ النحوي

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى