وزيرالتنمية الريفية في ادارة البيطرة : “قدموا استقالتكم”

نواكشوط – صحفي – حث السيد ابراهيم ولد امبارك ولد محمدالمختار، وزيرالتنمية الريفية على المواظبة في العمل واحترام التوقيت الرسمي والتعاطي مع الشأن العام بكل شفافية ومهنية.

جاء ذلك خلال الزيارة التي أداها صباح اليوم الأربعاء لادارتي البيطرة والسياسات والبرمجة والتعاون وبرنامج مكافحةالفقر في الوسط الريفي عن طريق دعم الشعب.

وأكد ابراهيم ولدامبارك ولد محمدالمختار على مستوى ادارة البيطرة، المحطة الأولى من هذه الزيارة، على أهمية الرقابة الصحية للمواشي وتفعيل المهام التقليدية لقطاع التنمية الحيوانية مع التحلي بالمسؤولية والشفافية في تسيير الصفقات العمومية واحترام كل الملفات المترشحة لها.

ونبه إلى أهمية برنامج التحصين الاصطناعي للابقار الذي مكن من تلقيح”1025″ بقرة في الفترة ما بين 2006 و2009 في كل من اترارزة وغورغول ولبراكنة بدعم من المدرسة المشتركة للعلوم والطب البيطري ومن تلقيح 340 بقرة سنة 2010 في نفس الولايات بالاضافة إلى ولايات لعصابة والحوضين و”350″ بقرة سنة 2011 إلى جانب تلقيح”136″ بقرة على مستوى المزرعة النموذجية في منطقة اديني بواد الناقة.

وعلمت وكالة صحفي للاانباء من مصادر خاصة ان الوزير طالب من اعضاءا دارة البيطرة تقديم استقالتهم نتيجة للظروف الماساوية التي يعيشها القطاع.

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى