شباب حزب الاتحاد في مقطع لحجار ضمن مهرجان يصف خطاب المعارضة بالمتجاوز

مقطع لحجار ـ صحفي ـ قال الناطق باسم شباب حزب الاتحاد فى مدينة مقطع لحجار بولاية لبراكنه السيد محمد يحى ولد بابه ولد المصطفى” إن خطاب منسقية المعارضة بات متجاوزا خاصة بعد أيمانها الحانثة على العجز رغم ظهور رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز وهو يشرف على تدشين مشاريع تنموية هامة ووضع الحجر الأساس لبدأ الأعمال في مشاريع أخرى داخل العاصمة انواكشوط.

تصريحات الناطق باسم شباب حزب الاتحاد كانت خلال مهرجان خطابى نظمه شباب الحزب في مقطع لحجار وشارك فيه جمهور من مناضليه وأنصاره.

وأكد ولد المصطفى خلال هذا المهرجان إن مشكل العطش الذي عانت منه مدينة مقطع لحجار طيلة العقود الماضية و الذي طالما تم استغلاله لأغراض سياسية من طرف منسقية المعارضة قبل الشروع في انجاز مشروع المياه من طرف الحكومة الحالية بأمر من رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز وعلى النفقات الخاصة للدولة، سيتم تدشينه خلال أيام معدودة، و أن زمن العطش والتهميش قد ولى إلى الأبد”.

وقد تعاقب على منصة الخطابة خلال المهرجان عدد من شباب الأطر والقيادات المحلية لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية، حيث ركزت مداخلاتهم على استنكار وشجب تصرفات قادة منسقية المعارضة و على التعبير عن الفرحة العارمة بعودة رئيس الجمهورية من رحلته الاستشفائية التي كشفت عن زيف الشائعات التي روجت لها الجهات المحسوبة على المعارضة المتطرفة .

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى