منتخبو لبراكنه يتركون وظائفهم اللإدارية للتفرغ لمهامهم الجديدة

ألاك (مدونة ألاك) – يستعد عدد من منتخبى ولاية لبراكنه لترك وظائفهم الإدارية بعدد من الإدارات وذلك من أجل التفرغ لمهامهم الجديدة بعد أن تمكنوا من الفوز بمناصب انتخابية، أراد لها البعض أن تكون خاتمة لمشوار سياسى وإدارى امتد لعقود، فيما يريد لها البعض الآخر أن تكون مجرد محطة عابرة من مشواره السياسى والإدارى.


فقد قالت مصادر ألاك كوم إن عمدة بلدية مقطع لحجار المنتخب بابه ولد المصطفى يستعد لترك منصب يشغله فى وزارة المياه والتفرغ لمهامه الجديدة مستبقا بذلك إعلان إحالته إلى التقاعد بعد أشهر.

فيما يستعد مدير المعدات واللوازم بمنطقة انواذيب الحرة النائب المنتخب عن مقاطعة ألاك زينى ولد أحمد الهادى لترك منصبه بالمنطقة الحرة والتفرغ للعمل السياسى تحت قبة البرلمان حيث سيحتل المقعد الذى ظل أخاه النائب الحسين ولد أحمد الهادى يشغله فى الأعوام السبع الماضية.

ومن جانبه يستعد العمدة المنتخب لبلدية ألاك محمد ولد اسويدات لترك منصبه فى وزارة المياه هو الآخر والتفرغ لمهامه الجديدة والتى أعلن بعيد إعلان فوزه أنه سيعمل على إعطاء النموذج الحسن عن منتخبى حزبه من خلال إشراك فعلى للمواطن فى شؤونه.

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

بينما يستعد المفتش بوزارة التعليم ادن ولد البار للتفرغ لمهامه التشريعية كنائب فى البرلمان عن دائرة ألاك إلى جانب ولد أحمد الهادى.

فيما يستعد طبيب الأسنان الدكتور محمد ولد بوبكر لترك عمله وإغلاق عيادته الخاصة بانواكشوط من أجل التفرغ لمنصبه الجديد كعمدة لبلدية شكار خلفا للعمدة المنتهية مأموريته المختار ولد بيجل.

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى