وفاة ايبوسي مهاجم شبيبة القبائل ورفيق بسام

الجزائر – BBC – أفادت وسائل إعلامية جزائرية بوفاة اللاعب الكاميروني البير ايبوسي مهاجم فريق شبيبة القبائل متأثرا بإصابته بمقذوف ألقته الجماهير الغاضبة بعد هزيمة فريقه على أرضه أمام اتحاد العاصمة في دوري الدرجة الأولى الجزائري لكرة القدم.


وذكرت وسائل الإعلام أن ايبوسي، هداف الدوري الجزائري الموسم الماضي، أصيب في رأسه أثناء رشق جماهير شبيبة القبائل للاعبين بالحجارة والألعاب النارية أثناء مغادرتهم الملعب بعد المباراة.
وسجل ايبوسي هدف شبيبة القبائل الوحيد في المباراة التي جرت السبت.
وقالت تقارير إن المهاجم الكاميروني،24 عاما، توفي أثناء نقله لمستشفى تيزي وزو.
وذكرت صحيفة الغارديان البريطانية أن نادي شبيبة القبائل أصدر بيانا قال فيه إن ” وزير الداخلية الجزائري الطيب بلعيز أمر بفتح تحقيق في وفاة المهاجم الكاميروني “.
وفور ورود نبأ وفاة ايبوسي، أصدر نادي اتحاد العاصمة الجزائري بيانا نعى فيه اللاعب قائلا إن ” كرة القدم الجزائرية حزينة لنبأ وفاة ايبوسي “. وقدم النادي تعازي ادارته ولاعبيه لأسرة اللاعب ونادي شبيبة القبائل.
albert-ebosse-se-confie-pour-fm_124135.jpg
يذكر أن ألبيرت إيبوسي التحق بشبيبة القبائل صيف 2013 قادما من فريق بيراك الماليزي،وتوج الموسم المنصرم بلقب هدّاف البطولة الوطنية برصيد 17 هدفا.
و قد عم أجواء نادي شبيبة القبائل، حيث أعرب الكل عن صدمتهم العميقة إثر هذه الفاجعة الأليمة، فيما تجمّع عدد كبير من أنصار الفريق بمحاذاة مستشفى مدينة تيزي وزو متأثرين بوفاة اللاعب إيبوسي.
هذا و كان اللاعب المتوفى إيبوسي هو من مرر كرة الهدف الأول و الوحيد للاعب الموريتاني مولاي أحمد خليل الملقب بسام في مباراته الرسمية الأولى مع شبيبة القبائل أمام مولودية وهران.

إعداد : عثمان ولد جدو

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى