U P R “تعزية في رحيل المغفور له الوالد / سيدي ولد محم / رحمه الله”،

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بسم الله الرحمن الرحيم

“إِنَّ اللَّهَ عِنْدَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَيُنَزِّلُ الْغَيْثَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الأَرْحَامِ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِير” صدق الله العظيم

علمنا في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بنفوس يغشاها الألم والأسى وقلوب يعتصرها الحزن ، ومع صادق التسليم بقضاء الله وقدره ، برحيل الفقيد المغفور له بإذن الله، الوالد / سيدي ولد محم / الذي وافاه الأجل المحتوم مساء أمس السبت 04 ابريل 2015 في انواكشوط ، وقد عرف المرحوم بحسن الخلق والإنفاق في سبيل الله ورعاية الضعفاء والسهر على مصالح المسلمين عامة رحمه الله .

وبهذه المناسبة الأليمة فإن قيادة حزب الاتحاد ترفع باسم كافة المنخرطين في الحزب من أطر ومناضلين و أنصار، أحر تعازيهم القلبية إلى أسرة أهل محم كبارا وصغارا، وتشاطرهم هذا المصاب بكريم المواساة، وخاصة رئيس الحزب الأخ والأستاذ / سيدي محمد ولد محم، بعد انتقال عمه المرحوم سيدي ولد محم إلى رضوان الباري، كما تعزي كل سكان آدرار وكافة الموريتانيين إثر هذه الفاجعة الأليمة .

ونتمنى في حزب الاتحاد، على المولى عز وجل أن يسكن الفقيد فسيح جنانه ويدخله واسع رحماته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

“يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”. صدق الله العظيم

الاتحاد من أجل الجمهورية

انواكشوط: الأحد 05 ابريل 2015

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى