اجتماع اشقيق يتم بنجاح كبير

انعقد مساء أمس الاربعاء وليلة البارحة الخميس 03/09/2015 الاجتماع الذى طلبه و ترأسه الشريف محمد الزين ولد القاسم فى مقر إقامته باشقيق و حضره كافة المدعوين و بأعداد هائلة . و تلخص موضوعه حول التمهيد لتسوية ذات بين أهلية حصلت جراء الفساد و الاهمال الاداريين و كان ضحيتها إخوة أشقاء دقت بينهم المندوبية الجهوية للتنمية الريفية فى لعصابه عطر منشم و انحازت السلطات العليا ( وزير الداخلية و رئيس الوزراء ) الى عواطفهما و تجاهلا النداءات المتكررة من بعض السلطات التى أظهرت نزاهة واضحة (والى لعصابه حينها : الشيخ ولد أواه) و كذا كلا الطرفين المتضررين هل بسبب علمهم أن رئيس الجمهورية تم إبلاغه ست مرات بالموضوع دون أن يحرك ساكنا أم أن الادارة أصبحت مصدر أزمات و انقلب المواطن إلى إدارة ؟.

يذكر أن الاجتماع تخللته خطب و قصائد شعر و شارك فيه كافة الاطراف و أبان عن جو حقيقي من إرادة السلم و السكينة و سنوافيكم بالمزيد حين وروده إلينا إن شاء الله .

و فى سياق قد يكون متصلا نظم بعض سكان مدينة كرو مسيرة بالسيارات احتجاجا على انتشار المحميات الرعوية، التي يقولون إنها دليل على غياب الدولة، وتمثل احتكارا من المتنفذين للأراضي الزراعية، والرعوية،و لم يلقوا من التجاوب المطلوب سوى الاستقبالات .

محمد المهدى صاليحى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى