الفرنسي باتريس نوفو ل: مهمتي مع منتخب موريتانيا .. أكتملت

11-33.jpg

نواكشوط – صحفي – قال الفرنسي باتريك نوفو المدير الفني للمنتخب الموريتاني المتأهل لنهائيات أمم إفريقيا لأول مرة في تاريخه ,أن مهمته في موريتانيا قد انتهت بتحقيق حلم التأهل للموريتانيين إلي جنوب إفريقيا.

وأكد نوفو في تصريحات لموقع kooora ، أن عقده مع الفريق الوطني الموريتاني ينتهي في بداية يناير القادم ,مشيرا إلي أن كل الاحتمالات مطروحة بمافيها البقاء مع موريتانيا أو الرحيل نحو وجهة أخري, حيث أن القرار الذي سيتخذه سيكون علي ضوء المعطيات المطروحة سواء للاستجابة لشروط جديدة وضعها لتجديد عقده في موريتانيا ,أو دراسة العروض المقدمة له والتي يتكتم عليها حاليا.

وأعترف نوفو أن تجربته مع موريتانيا كانت غنية ولاسابقة لها بالنسبة له شخصيا, حيث وجد شعبا يحب كرة القدم بشكل جنوني، ولاعبين يتمتعون بقدرات فنية كبيرة, ولكن من دون ثقة في أنفسهم، وهو ما دفعه إلى أن يتحول إلى معد نفسي لعدة أشهر,مثلما يقول، قبل العودة لدوره الرئيسي كمدرب.

وأضاف باتريك نوفو: “المنتخب الموريتاني المتأهل لجنوب إفريقيا بإمكانه أن يقول كلمته سواء كنت معه أو لم أكن معه, وأطالب الاتحاد الموريتاني بالاحتفاظ بنفس اللاعبين وعدم السماح لهم بالاحتراف الخارجي قبل خوض تلك النهائيات.”

11-33.jpg