المهاجم البرتقالي كريستيانو رونالد سيواصل مشواره مع النادي الملكي حتى الاعتزال

أكد رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، أن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سينهي مشواره الرياضي في النادي الملكي، وذلك في مقابلة نشرتها اليوم صحيفة (ليكيب) الفرنسية.

وقال بيريز للصحيفة ذائعة الصيت “كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب في العالم، وريال مدريد يدور من حوله. أستطيع التأكيد لكم أنه سينهي مشواره الرياضي في نادينا. وأنفي وصول أي عرض بشأنه”.

كما تحدث بيريز بشأن المدرب الجديد للفريق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي يفهم كرة القدم كتلك التي يقدمها ريال مدريد، بحسب رئيس النادي.

وأوضح أنه لم يطلب من المدرب السابق لباريس سان جيرمان أي لاعب من الفريق الذي توج بلقب الدوري الفرنسي معه، ليبعث بهذا الشكل برسالة اطمئنان لجماهير الفريق “لن نمس أي لاعب. لا إبراهيموفيتش ولا فيراتي ولا أي لاعب آخر. وإذا احتجنا بعد عام او اثنين أو أكثر أحدهم، فسأتصل مباشرة بناصر الخليفي (رئيس النادي الفرنسي)”.

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

وعن مهاجم الريال، الفرنسي كريم بنزيمة، الذي قضى أربعة مواسم حتى الآن مع الفريق، قال “سنرى ماذا سيفعل هذا الموسم. أشعر أنه يمر بفترة جيدة ومتحفز للغاية، اعتقد أن نظام أنشيلوتي سيتوافق بشكل أفضل مع صفاته”.

كما تحدث بشأن نجم الفريق السابق والمدرب المساعد لأنشيلوتي، الفرنسي زين الدين زيدان “لديه عين خاصة لاكتشاف المواهب، نصائحه كان أساسية لضم إيسكو من مالاجا، وإياراميندي من ريال سوسييداد، ليس سرا أنني سيسعدني رؤيته مدربا للفريق يوما ما”.

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى