شباب اكجوجت يندد في وقفة له بالانقطاعات المتواصلة للكهرباء

-* اكجوجت – صحفي – قام بعض شباب سكان مدنية اكجوجت مساء الاثنين الموافق 12/07/2013 بوقفة احتجاجية نددو من خلالها بالانقطاعات المتواصلة للكهرباء باعتبار ان هذه الانقطاعات شكلت اضرارا تأذى منها كافة ساكنة المدينة .
1-96.jpg
وقد رفع المشاركون في الوقفة الاحتجاجية شعارات تطالب بحل سريع لهذه الازمة الخانقة ــ التي تعود عليها سكان المدينة كل سنة خصوصا في اشهر الصيف الذي تعتبر فيها خدمة الكهرباء من اساسيات الحياة في منطقة اكجوجت التي ترتفع فيها درجات الجرارة بنسب هائلة ــ او برحيل شركة صوملك التي اعتبروها من اكثر القطاعات فسادا في المدينة .
11-40.jpg
وقد توجه المحتجون الى مقر الولاية من اجل إيصال هذه المعاناة والظلم الى والي الولاية الذي امتنع عن الخروج الى المتظاهرين واكتفى بلقاء بعض من منظمي الوقفة.

لكنه استقبلهم بصدر رحب، كما استمع الى مطالبهم بكل أريحية مشيدا بتنظيم مثل هذه الوقفات التي تعتبر وسيلة للضغط على الجهات المسؤولة، كما اكد استياءه من عدم إيصال المواطنين لتظلماتهم له لكي يجد لها حلولا موازية، مشيرا إلى أنه سوف يعكف على إيجاد حل سريع لمشكلة الكهرباء .

يذكر أن هذه الوقفة هي الثانية من نوعها ضد الانقطاع المتواصل للكهرباء الذي تعتبر شركة صوملك هي المسؤول الوحيد عنه كما انها هي المسؤولة عن فساء بضائع التجار والمواطنين الضعفاء وخسارة أجهزتهم الكهربائية .

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى