رئيس اللجنة الوطنية لشباب الإتحاد يجتمع بمسؤولي الشباب في اتحاديات انواكشوط الثلاث:

قام رئيس اللجنة الوطنية لشباب الإتحاد الأمين التنفيذي الوزير : بمب ولد درمان بعد تسلمه لرئاسة اللجنة الوطنية لشباب حزب الإتحاد بزيارة اتحاديات انواكشوط الثلاث حيث عقد عدة اجتماعات بالهيئات الحزبية فيها وكان مصحوبا في هذه الزيارات بنائبته السيدة : زينب مولاي احمد ولد حسني ، والأمين العام للجنة شباب للجنة الوطنية لشباب حزب الإتحاد السيد محمد فال ولد يوسف وبعض المكلفين بمهام ومستشاري رئيس اللجنة .

كانت البداية بزيارة اتحادية انواكشوط 1 ثم اتحاديتي انواكشوط 2 و انواكشوط3 ، وقد تمت هذه الاجتماعات بحضور الأمناء الاتحاديين وأعضاء المكاتب الاتحادية في كل هذه المحطات.
وخلال هذه الاجتماعات أكد رئيس اللجنة على حرصه على الإطلاع عن قرب على الدور الذي يقوم به الشباب والأدوار التي يجب أن يلعبها في هذه الاتحاديات خاصة أننا أمام تحديات جسام من أهمها الانتخابات الرئاسية ومواكبة الإحصاء الإداري ذي الطابع الانتخابي وضرورة تقوية وإرساء الأدوار المتكاملة التي يجب أن تطبع العمل الحزبي بين مختلف هيئاته .

وكانت مداخلات الاتحاديين ومسؤولي الشباب كلها مرحبة بهذه الزيارة التي تهدف الى توحيد العمل القاعدي وتفعيل الهيئات الاتحاديات .

عن أمانة الاتصال بحزب الاتحاد/ احمد مختيري