بيـــــــــــــان من حزب تواصل

مع استمرار الصمود الرباني لمقاومة غزة و شعبها أمام آلة القتل الصهيونية المدعومة بغطاء دولي و إقليمي و الثبات المشرف للوفد المفاوض فى القاهرة و إصراره على تتويج نصر المقاومة العسكري بنصر سياسي يليق بالدماء الزكية الطاهرة التي ارتقى أصحابها دفاعا عن الكرامة و ذودا عن الشرف ، و عجز الصهاينة و من يدور فى فلكهم عن انتزاع مكسب سياسي يحفظ للكيان هيبة لطخت فى وحل الهزيمة و أسطورة دمرت على أبواب حي التفاح و الشجاعية ، و فى الوقت الذى كان أبطال القسام و بقية فصائل المقاومة مرابطين على الثغور وهم الذين خبروا غدر العدو الصهيونى و سوء طويته أقدم جيش العدو على خرق التهدئة و شن هجمات شرسة على مواقع مدنية وسط القطاع أراد من إحداها أن تصل صواريخ حقده إلى القائد العام لكتائب القسام المجاهد أبو خالد محمد الضيف ، حيث ارتقى فى ذلك القصف الغادر مجموعة من الشهداء من ضمنهم زوجة القائد المجاهد وابنه الذى لم يتجاوز الشهر السابع من عمره ، ليأتى الرد القسامي بحظر التجمهر فى المدن التى تطالها صواريخ المقاومة و إعلان مطار ” بنكريون ” منطقة خطر مستهدفة .

و مع استمرار الهجمات الغادرة لجيش الكيان المدعوم بمجموعة من العملاء الخونة كانت قلوب كل الأحرار اليوم على موعد مع مصاب جلل تمثل في اغتيال ثلاثة من القادة البارزين فى كتائب الشهيد عز القسام ، هم الشهيد رائد العطار ورفيق درب جهاده و استشهاده الشهيد محمد أبو شمالة و الشهيد البطل محمد برهوم ، نحتسبهم عند الله شهداء .

و نحن فى حزب التجمع الوطنى للإصلاح و التنمية ( تواصل ) إذ نجدد اعتزازانا بالصمود الرباني المشرف للمقاومة فى قطاع غزة فإننا :

1. نعزى حركة المقاومة الإسلامية حماس و أبناء الشعب الفلسطيني و كافة الأحرار فى الأمة الإسلامية فى استشهاد القادة القساميين الثلاثة و نؤكد أن دماءهم ستكون لعنة على الصهاينة و نبراس حق و جهاد للمجاهدين المرابطين على الثغور.

2. ندين استمرار الصمت العربي و الإسلامي إزاء مواصلة الكيان الصهيونى فى حربه القذرة على قطاع غزة و استمرار الحكام العرب فى الارتهان لسياسة الصمت المذل و التواطئ المخزي الذى يشجع الصهاينة على مواصلة جرائمهم البشعة فى حق شعب غزة الصامد .

3. نسجل بكل فخر و اعتزاز تلك الملاحم البطولية التى تسطره المقاومة فى كافة الميادين العسكرية و السياسية مدعومة بصمود لا نظير له من سكان غزة الشرفاء .

4. ثؤكد على ثقتنا التى لا تتزحزح فى أن هذا العدوان سينتهى بنصر مؤزر للمقاومة فى غزة حين يستجيب الكيان الصهيونى رغما عنه لكافة شروط المقاومة التى ستحميها بسلاحها الشرعي و إيمانها العميق بعدالة قضيتها .

الأمانة الوطنية للإعلام

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى