انطلاق حملة النظافة في مدينة روصو

روصو ـ صحفي ـ انطلقت صباح اليوم السبت في روصو حملة تنظيف واسعة تدوم أربعة أيام ويشارك فيها بالإضافة إلى بلدية روصو كل من الجيش والدرك والشرطة والجمارك وكافة المصالح الجهوية والمجتمع المدني بالمدينة.

وقد أشرف والي اترارزة السيد إسلمو ولد سيدي صحبة حاكم مقاطعة روصو وعمدة بلديتها على التوالي سالم ولد الطالب وسيدي محمد جارا على الانطلاقة الفعلية لهذه الحملة.

ومن أجل بلوغ الاهداف من وراء الحملة المذكورة تم تقسيم المدينة إلى ثلاث قطاعات تغطي البلدية كل واحد منهم على حده وتوزع القطاعات العسكرية والأمنية المشاركة في العملية والمصالح الجهوية حسب القطاعات المذكورة، وكان توزيع المدينة على النحو التالي:

القطاع الأول (مدينة ـ أسكال ـ فلاج) ويتولى نظافته بالإضافة إلى فريق من البلدية كل من الجيش الوطني والشرطة الوطنية وبعض المصالح الجهوية.

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

القطاع الثاني (أنجربل ـ دملدك) ويتولى مهمة تنظيفه قطاع الحرس الوطني وفريق من البلدية إضافة إلى بعض المصالح الأخرى.

أما القطاع الثالث فيشمل أحياء السطارة ويتولى نظافته كل من الدرك الوطني والجمارك وبعض المصالح الجهوية والبلدية.

وكان فريق من البلدية برآسة العمدة المساعد السيدة لاباي لامين كان بدأ العملية من الكلم 7 (روصو الجديدة) وتحديدا من ملتقى طرق وسط الحي المعروف ب:كرفور عزيز.21-8.jpg

وكانت بلدية روصو كثفت نشاطاتها التعبوية خلال الأيام الأخيرة من أجل إنجاح العملية حيث دعى عمدة البلدية السيد سيدي جارا في اللقاء المباشر الذي أجراه مع المواطنين من خلال محطة روصو الإذاعية مساء الأربعاء 05 ـ 11 ـ 2014 كافة المواطنين للمشاركة الفعالة في هذه العملية التي وصفها بالهامة لأنها تتعلق بنظافة المدينة يقول العمدة السيد سيدي محمد جارا.

وتأتي هذه العملية في إطار التوجهات السامية لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الرامية إلى إعطاء الصورة اللائقة عن الوطن في كافة المجالات.
4-29.jpg
5-23.jpg
6-19.jpg
7-15.jpg
8-17.jpg
9-8.jpg

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى