المسؤول الإعلامي لحزب الحراك يشن هجوما على رئيس الجمهورية

نواكشوط ـ صحفي ـ شن المسؤول الإعلامي لحزب الحراك الشبابي من أجل الوطن الصحفي محفوظ ولد الجيلاني مدير موقع النشرة المغاربية على صفحته على الفيس بوك هجوما على رئيس الجمهورية واتهمه بنكثه للوعود التي قطعها للمناطق الشرقية، يأتي هذا التحول بعد تصريحات لرئيسة حزب الحراك الشبابي من أجل الوطن لالة بنت الشريف في قناة الوطنية اشادت فيها بالسيد أحمد ولد داداه وحزب تكتل القوى الديمقراطية.

تدوينة المسؤول الاعلامي حسب ماورد على البريد الألكتروني لوكالة صحفي للأنباء:

المشاريع النموذجية العملاقة التي تحدث عنها رئيس الجمهورية واسال لها لعاب اهالي الحوض الشرقي كشركة الالبان واللحوم وطريق جكني الذي طال انتظاره وسئم الاهالي الحديث بشأنه..هذه المشاريع حتى اللحظة لم تر النور ولم نرى مؤشرات حقيقية على الشروع في انجازها…

ما رايناه وللاسف الشديد عشرات المليارات من خزينة الدولة وجيوب الناس والمؤسسات المستقلة تمت سرقتها والتحيل عليها وتحويلها الى الخارج..

اهالي الحوض الشرقي يتفرجون اليوم على الانحراف الكبير في منظومة الدولة المالية..وهم يرون اللصوص الكبار ينهبون مليارات هم احوج ما يكونون الى القليل منها ..

هناك قلة قليلة وفي ظرف وجيز راكمت الثرورات ونهبت ما تستطيع نهبه من قوت الشعب وسط قصور وعجز رسمي واهلي عن مواجهة هذا الطاعون..

الحوض الشرقي بمدنه وفضائه الواسع وكثافته السكانية كان ينبغي ان يحظى باهتمام الدولة وكان على القيمين على السلطة والادارة ايلاء هذه المنطقة ما تحتاجه من مشاريع تنموية ومرفقيه تساعد الاهالي على البقاء في امكنتهم واستثمار مواردهم والانتفاع منها بشكل مجد.