عمدة روصو يستقبل نائب رئيس الجمعية الوطنية

روصو ـ صحفي ـ استقبل السيد سيدي محمد جارا عمدة ونائب روصو في مكتبه ببلدية روصو زوال اليوم الجمعة وفدا من حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية “تواصل” برئاسة السيد محمد غلام ولد الحاج الشيخ النائب الأول لرئيس الجمعية الوطنية، وقد حضر اللقاء النائب الثاني عن مدينة روصو في الجمعية الوطنية.

وكان الوفد التواصلي وصل مدينة روصو صباح اليوم في زيارة عمل للمدينة الحدودية التي تحتوي أكبر معبر حدودي في المنطقة وللإطلاع ميدانيا على الظروف التي تحيط بهذا المعبر الهام.

وتأتي هذه الزيارة بعد تلقي الوفد شكاوى من طرف الناقلين وبعض الأجانب عن ما يتعرضوا له من الابتزاز في نقاط التفتيش الواقعة على طول الطريق الرابط بين نواكشوط وروصو وفي المعابر، والفشل الإداري لعبارة روصو

وبعيد اللقاء استقبل الوفد التواصلي صحبة عمدة ونواب روصو بعض الصحفيين أعرب لهم رئيس الوفد عن امتعاضه من الحالة التي وصفها بالمزرية التي تعيشها عبارة روصو فهي يقول النائب تعتبر “مجزرة لحقوق البشر ومصدرا للظلم الذي يتعرض له المواطن”.

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

وقال ولد الحاج الشيخ إنهم “جاؤو من أجل دعم ومؤازرة منتخبي روصو في قضيتهم التي لم يقصروا في طرحها”.

من جهته قال نائب وعمدة روصو السيد سيدي محمد جارا إنه يتشرف بزيارة الوفد وأن هذه الزيارة إذا ما كان قد سبق أن حدث تقصيرا فستكون محفزا له على العمل من أجل تذليل الصعاب في سبيل تحسين ظروف المواطنين في كافة المجالات وعلى جميع الأصعدة.

وقال العمدة “إن انتقال نائب رئيس الجمعية الوطنية من أجل حل مشاكل المواطنين ورفع معاناتهم للجهات المعنية نموذج يحتذى به”.

وردا على سؤال من رئيس تحرير وكالة أنباء لكوارب حول التعامل الإيجابي للسلطات الإدارية معه، قال العمدة: “أود أن أعبر لكم صراحة أن والي اترارزة رجل عملي”.

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى