نائب رئيس قوى التقدم يستقبل وفدا من رابطة الأئمة وممثل عن المنظمات الحقوقية

نواكشوط ـ صحفي ـ استقبل د. لو كورمو عبدول، نائب رئيس اتحاد قوى التقدم مساء الثلاثاء بالمقر المركزي للحزب، وفدا يضم ممثلين عن رابطة الأئمة وممثلا عن المنظمات الحقوقية، برئاسة الشيخ حد أمين ولد السالك إمام جامع ابن عباس.

وقد حضر المقابلة كل من نائب الرئيس محمد الخليل والأمين العام محمد المصطفى ولد بدر الدين والأمين الوطني المكلف بالشؤون السياسية د. محمدو الناجي ولد محمد أحمد.

الزيارة جاءت في نطاق ما يسمى ب”الأنشطة الخيرة” التي تقوم بها الرابطة منذ بعض الوقت في إطار التحسيس بالمخاطر التي تعيشها البلاد وخاصة في مجال الوحدة الوطنية والهشاشة التي تطبع النسيج الاجتماعي.

وقد قدم الوفد في عرضه أدلة مقنعة ونصوصا شرعية تؤكد على مسؤولية جميع المواطنين الموريتانيين أيا كانت مواقعهم، في الحفاظ على سلامة الوطن واستقراره، وضرورة التنازل المتبادل، والتأكيد على أن الوطن أهم من كل البرامج السياسية والأجندات الخاصة مهما كان نوعها، داعين في النهاية إلى ضرورة الدخول دون تأخير في حوار جاد من شأنه إخراج البلاد من الاحتقان السياسي والاجتماعي الذي تعرفه، مؤكدين على أنهم كأئمة من مختلف الاتجاهات والمشارب يشكلون سندا قويا لكل الذين يعملون في هذا الاتجاه.