ولد عبد العزيز يطالب الحزب الحاكم بالعمل علي تحسين صورة الحكومة

نواكشوط – الأخبار – دافع الرئيس الموريتاني بشدة عن أداء الحكومة الحالية قائلا إنه أنجز الكثير خلال الفترة الماضية لكن الضعف الإعلامي للحزب وللأغلبية جعل المعارضة تستغل الجو لتشويه العمل الحكومي.


وقال ولد عبد العزيز في حديث لقادة حزب الإتحاد من أجل الجمهورية في نواكشوط اليوم إن أداء الحكومة كان علي المستوي، لكن أداء نواب الأغلبية كان باهتا حيث أستطاع نواب المعارضة خطف الأضواء واستغلال القوانين والجلسات لتمرير الخطاب الذي يريدونه داعيا إلي القيام بحملة إعلامية قوية لمواجهة المعارضة السياسية بالبلاد.

وقال ولد عبد العزيز إن حملة الانتساب الحالية ينبغي أن تكون طبيعية وبعيدة عن تلك الأرقام الفلكية التي تشي بالتزوير وعدم الجدية وإن استمرار الحزب أولوية بالنسبة له مطالبا قيادة الحزب بتحمل المسؤولية تجاه الأوضاع وعدم السماح للمناوئين بتشويه صورة الحكومة أو مغالطة الرأي العام.

ودافع ولد عبد العزيز عن الحوار القائم مع السلفيين في موريتانيا قائلا إنه بالغ الأهمية رغم أن البعض أنتقده وشكك في أهميته.

ودافع الرئيس الموريتاني بشدة عن مرسوم العلاوات المثير للجدل وقال إنه إجراء متوازن وأستمع إلي عدد من آراء الموالين له في المكتب التنفيذي للحزب وطالبهم بالعمل علي تحسين صورة الحكومة.