والي إينشيري يحث شركة “أم سى أم” على حفر المزيد من الآبار الارتوازية

أكجوجت , 26/10/2016 – ترأس والي اينشيري السيد جالو امادو صمبا زوال اليوم الأربعاء بمكتبه في اكجوجت، اجتماعا مع إدارة شركة “ام سى ام” كرس للتدخلات الاجتماعية للشركة لصالح السكان المحليين.

وكان الاجتماع مناسبة ثمن خلالها الوالي مستوى هذه التدخلات وانعكاساتها الايجابية على السكان في مجالات التعليم، حيث تدعم الشركة ساعات التقوية وتوفر حاجة المدينة من المياه من خلال ضخ 1300 متر مكعب يوميا مطالبا بحفر آبار ارتوازية في كل من “اجعيرينية” و”ربط اهل كركوب”.

من جهته تحدث عمدة بلدية اكجوجت السيد احمد ولد يعقوب عن الحاجة لتعميق بئردمان وتجديد الشبكة المائية في المدينة، مستعرضا جهود البلدية في وضع نظام مستديم لنظافة المدينة واستصلاح الشوارع الرئيسية والساحات العمومية.

وبدوره أبرز عمدة بلدية بنشاب السيد امربيه ولد عبد العزيز جهود بلديته في تجميع السكان وضمان نظافة المدينة، مطالبا بحفر المزيد من الآبار وتطوير زراعة الخضروات وإيجاد حاويات للقمامة وبناء ملعب وتوظيف اليد العاملة المحلية وإقامة مسلخ للمدينة.

وتناول الكلام خلال الاجتماع، المدير العام لشركة “ام سى ام” السيد انتولي ميكو كو مستعرضا جهود الشركة في الرفع من مستوى الانتاج رغم تقلبات الاسواق العالمية، مبرزا أنه من المتوقع ان يبلغ الانتاج أوجه في نهاية العام الجاري.

واعرب المدير العام للشركة عن ارتياحه لما تحقق في مختلف المجالات ووعد بدراسة المطالب الجديدة للتنمية في اكجوجت وبنشاب.

وحضر الاجتماع الوالي المساعد وحاكم مقاطعة اكجوجت.

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى