اجتماع تحسيسي ببنشاب حول المخطط العمراني الجديد للمدينة

بنشاب – 02/07/2017 – و ما – عقد ،اليوم الأحد بمدينة بنشاب الجديدة، اجتماع تحسيسي حول المخطط العمراني للمدينة الذي بدأ منذ الفين وأربعة عشر بإشراف وتنفيذ الشركة الوطنية إسكان، وأبرز والى ولاية إينشيرى المساعد، السيد محمد عبد الله بن محمد عبد الرحمن، خلال الاجتماع ضرورة التعاون على تعمير وبناء المدينة الجديدة التي تتوفر على كافة المميزات لتكون مدينة عصرية.وأضاف أن من بين هذه المميزات وجود البنى التحتية والمرافق الخدمية الأساسية التي يحتاجها المواطنون.
وبدوره ثمن المدير العام للشركة الوطنية إسكان العناية الكبيرة التى توليها السلطات العليا في البلد لبناء وتعمير المدينة، مطالبا الساكنة بالعمل على استغلال القطع الارضية لتمكين الشركة من توسعة المخطط العمراني للمدينة؛ وذلك قبل التقييم الشامل الذي ستجريه الشركة في الرابع من سبتمبر المقبل، وأضاف أن شركة إسكان تعاقدت مع مكتب دراسات لا عداد المخطط العام للصرف الصحي ببنشاب.
ومن جهته ثمن عمدة بلدية بنشاب السيد امربيه بن عبد العزيز ،جهود الدولة وتسهيلاتها للمواطنين من أجل الاعمار، مطالبا بتوفير المزيد من الخدمات للمدينة.
وأوضح نائب مقاطعة اكجوجت السيد محمد لمام بن ابنه ان انشاء المدينة الجديدة ترجمة لجهود الدولة في محاربة ظاهرة التقري العشوائي وتوفير الخدمات الاساسية للمواطنين.
وثمن المتدخلون في الاجتماع جهود الإعمار مطالبين بدور أكبر لرجال الأعمال في بناء المدينة الجديدة ومرافقها الخدمية المختلفة.
حضر الاجتماع حاكم مقاطعة اكجوجت ورئيس مركز بنشاب الإداري والمنتخبون والوجهاء والسلطات الأمنية .