ولد يحيى يترشح لولاية جديدة على رأس الاتحاد الموريتاني

(كووورة) – أعلن أحمد ولد يحيى، رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، ترشحه لولاية جديدة على رأس اللجنة التنفيذية، في الانتخابات المزمع إجراؤها مع انعقاد الجمعية العامة للاتحاد، في 26 مايو/أيار المقبل.

جاء هذا الإعلان خلال حفل أقامه ولد يحيى على شرف رؤساء الأندية، وروساء المناطق الداعمين له، ولبرنامجه الجديد.

وأعلن ولد يحيى ترشحه على الرئاسة رفقة مجموعة إدارية جديدة، تختلف عن الأسماء التي شغلت عضوية اللجنة التنفيذية خلال الفترة المنقضية.

وقد انتهت يوم أمس الجمعة، مع نهاية الدوام الرسمي، المهلة القانونية لاستقبال ملفات الترشح للجنة التنفيذية للاتحاد الموريتاني لكرة القدم.

وخلال جلسة الإعلان الرسمي تعهد ولد يحيى بمواصلة العمل “باجتهاد أكبر، وبطموحات أعلى من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات للكرة الموريتانية”، معتبراً أن الشباب الموريتاني الذي اختار كرة القدم مجالاً للاحتراف، والعمل لضمان عيشة كريمة، يستحق أن يُضحى الجميع بكامل وقته، وبكل ما كسبه من خبرة، وتجربة لإرضاء طموحاته، وتلبية رغباته.

وقال ولد يحيى إن هناك إنجازات تحققت بالفعل، وإنه لم يقم بذلك وحده، بل كان ثمرة لجهود الجميع كل من موقعه، “لكن النواقص ما زالت موجودة، والطموح لتحقيق أمور أكبر مما تحقق مازالت قائمة”، مؤكدًا أنه يدرك ذلك جيدًا، ويعمل من أجله.

كما عبر المتحدثون خلال هذه الجلسة عن دعمهم الكامل لولد يحيى للترشح لولاية جديدة، مؤكدين أن المشروع الذي جاء به لكرة القدم الموريتانية كان بمثابة الأوكسجين، الذي يعيد النفس لمريض كاد يفقد حياته.

واعتبر المتحدثون أن ولد يحيى يستحق التجديد له، لقيادة السفينة الكروية الموريتانية في وجه تحديات جديدة تحتاج حنكته، وحكمته في إدارة كرة القدم الموريتانية، التي تستحق رجلًا قائدًا مثل ولد يحيى، بحسب ما جاء على لسان بعض المتحدثين.

وحضر هذا الإعلان معظم رؤساء أندية الدرجة الأولى، ورؤساء المناطق المختلفة، إضافة إلى أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد، وأمينها العام، وبعض كبار معاوني ولد يحيى.

زر الذهاب إلى الأعلى