انضمام مجموعة من الأطر إلى حزب الإصلاح

1-303.jpg
نواكشوط – و م ا – نظم حزب الإصلاح مساء اليوم الأحد بفندق الخاطر في نواكشوط، لقاء تم خلاله الإعلان عن انضمام مجموعة من الأطر إلى هذا الحزب.

وأوضح رئيس الحزب، السيد محمد ولد أحمد سالم ولد طالبنا، أن انضمام هذه الكوكبة من الأطر بمختلف مشاربها المتنوعة تشكل إضافة نوعية لحزب الإصلاح الذي يعمل على المساهمة في بناء الدولة الموريتانية على أساس العدالة والالتزام بالمثل والقيم الكبرى.

وأشار إلى أن الأهداف التي تأسس عليها حزب الإصلاح تتقاطع مع البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، في مختلف محاوره كإصلاح المنظومة التعليمية الوطنية ومحاربة الغبن والتهميش على سبيل المثال.

واعتبر المتحدثون باسم المجموعة المنضمة إلى الحزب أن انخراطهم في العمل السياسي ضمن حزب الإصلاح جاء نتيجة تقييم لكل مكونات المشهد السياسي الوطني، مشيرين إلى أن هذا الحزب رائد في مبادئه ومواقفه الداعمة لرئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وأعلنوا استعدادهم للعمل في إطار هذا الحزب لتحقيق تعهدات رئيس الجمهورية التي أعلن عنها في برنامجه الانتخابي الذي يفتح أمام موريتانيا خيارا حقيقيا لتكريس الديمقراطية وتسريع جهود التنمية الشاملة.

جرى اللقاء بحضور بعض رؤساء التشكيلات السياسية، ومجموعة من المنتخبين.

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى