الحزب الحاكم يكمل تنصيب هياكله الجهوية على عموم التراب الوطني

انواكشوط – صحفي – قالت مصادر حزبية إن حزب الاتحاد من اجل الجمهورية الحاكم اكمل تنصيب هيئاته الجهوية على كامل التراب الوطني.
قد تم انتخاب السالكة بنت بلال ول يمر ليلة البارحة أمينة أتحادية للتحادية انواكشوط 2


تحت اشراف كل من المنسق الجهوي لنواكشوط2 النائب محمد يحي ولد خرشي وبحضور المنسق الوطني لنواكشوط الدكتور محمد الامام ولد بنه ورؤساء وأعضاء منسقيات مقاطعات الميناء، عرفات والرياض، وجمع غفير من مناديب نواكشوط2.

وقد تميزت هذه الانتخابات بجو من الهدوء والسكينة والانضباط والانسجام بين مختلف الفاعلين السياسيين.

وتعد هذه الفدرالية أخر اتحادية تنصب على عموم التراب الوطني.

وشكر النائب محمد يحي ولد خرشي، منسق نواكشوط 2، جميع المشاركين في هذه العملية من فاعلين ومؤتمرين على ما تحلوا به من انضباط وانسجام مع نصوص الحزب وقراراته، موضحا أن لجان الاشراف قد قامت بدورها وراعت جميع الحساسيات وفقا لنظم الحزب، وشدد على أنهم انتهوا منها بضمير مرتاح داعيا الذين لم يجدوا أنفسهم ممثلين في هذا المكتب إلى القبول به وانتظار الفرص القادمة لأن “الكل يتمتع بالمؤهلات الضرورية لتحمل المسؤوليات الحزبية”.

من جانبه شكر الدكتور محمد الامام ولد ابنه، المنسق الوطني لنواكشوط، لجان وطواقم الاشراف على بذلوه من جهد في سبيل انجاح هذه العملية.

وقال ولد ابنه إن نصوص الحزب قد حددت المكتب بعشرين فردا فقط ولو لا هذه النصوص لتم انتخاب جميع المؤتمرين، موضحا أن الحزب يمثل الذراع السياسي لبرنامج رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

وبعد انتخابها قالت السيدة السالكة منت بلال ولد يمر، إنها تتشرف بانتخابها كفدرالي للحزب في هذه الاتحادية المثالية، التي عبرت بكل وضوح عن انضباطها وامتثالها لقرارات الحزب.

والتزمت منت يمر بالعمل مع الجميع من أجل انجاح برنامج رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى