تواصل يدعو إلى مظاهرات فورية تضامنا مع أسطول الحرية

نواكشوط – صحفي – دعا حزب تواصل جماهير نواكشوط إلي النزول للشارع قبالة الأمم المتحدة بنواكشوط ردا على الهجوم العبري علي سفن كسر الحصار وتضامننا مع النشطاء المحتجزين وبينهم موريتانيين وذلك على الساعة العاشرة صباحا.


بــــيان

تابع التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) خلال الساعات الماضية العدوان الصهيوني الهمجي على أسطول الحرية ؛ تلك الهجمة التي ارتقى على إثرها حسب معلومات أولية تسعة عشر شهيدا وأصيب العشرات تأكد أن بينهم الشيخ المجاهد رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في فلسطين 48، ولم يعرف حتى الآن مصير بقية المتضامنين الأبطال بمن فيهم الأخ الرئيس محمد غلام ولد الحاج الشيخ الذي رفع علم موريتانيا ورأسها حيث ينبغي أن يرفعا .

إن التجمع الوطني للإصلاح والتنمية، وهو يتابع تفاصيل هذه المجزرة الصهيونية

– يدين بقوة هذه المجزرة ويحمل الصهاينة وقادتهم الارهابين مسؤولية أفعالهم المجنونة.

– يحي المشاركين في القافلة من مختلف الجنسيات والديانات ويشيد بصفة خاصة بموقف تركيا البطل ويدعو أحرار العالم إلى الاستمرار في تسيير القوافل وتنظيم الاحتجاجات لغاية كسر الحصار عن غزة.

– يترحم على أرواح الشهداء، ويدعو للجرحى بالشفاء العاجل، ويتضامن مع الأسرى ويعلن اليوم الاثنين يوما للحرية ولتشريف المشاركين في هذه القافلة المباركة، كما اقترح ذلك رئيس الحكومة الفلسطينية الشرعية القائد المجاهد إسماعيل هنية.

– يدعو الشعب الموريتاني إلى الخروج في مظاهرات فورية للتعبير عن التضامن مع أسطول الحرية الذي يمثل طليعة القوى الإنسانية الحرة الرافضة للاحتلال والهيمنة.

اللجنة الدائمة 31-05-2010