والى اينشيري يعقد اجتماعا مع رئيس الشركة الأم لنحاس موريتانيا

اكجوجت – و م أ – عقد والي اينشيري السيد جالو عمر آمادو صباح اليوم الخميس بمكتبه فى اكجوجت اجتماعا مع السيد افيليب باسكال رئيس شركة “افست اكواتيوم” الشركة الام لشركة نحاس موريتانيا.


وخلال هذا الاجتماع الذى حضرته السلطات الادارية والمنتخبون المحليون بالولاية، استعرض رئيس الشركة الحالة العامة لمؤسسته فيما يتعلق بعملها في مجال التخفيف من المؤثرات البيئية، مبرزاأنها، تعمل وفق النظم والاتفاقيات الدولية وأنها على استعداد للتعاون مع الدولة في أي وقت.
وتحدث رئيس الشركة عن أهمية مرتنة الوظائف من خلال العمل على التكوين وإعطاء بعض المنح لمتخصصين كما تطرق لجهود الشركة في المجال الصحي حيث تعمل على اكمال الاشغال في المستشفى الجهوي أواخر نوفمبر ومتابعة صيانته.
ورحب الوالي بدوره بالرئيس المديرالعام مثمناالعلاقة التي تربط الشركة بالسلطات الإدارية وتجاوبها الدائم لدعم التنمية المحلية، إضافة إلى مساهمتها في التنمية العامة للدولة،كما أكد على استعداد الادارة لتذليل الصعاب أمام تأديتها لمهامها.
ونوه عمدة بلدية أكجوجت المساعد السيد ولد احمدو ولد كركوب بزيارة رئيس الشركة، وبمستوى تعاونها مع البلدية في مجال دعم التنمية المحلية.