الإعلان عن تشكلة المكتب التنفيذى للحزب الحاكم مساء اليوم فى قصر المؤتمرات

a1-64.jpg

نواكشوط – الأخبار – يختار حزب الإتحاد من أجل الجمهورية الحاكم اليوم السبت 31- 7-2010 أعضاء مكتبه التنفيذي في دورة هي الأولي للمجلس الوطني للحزب منذ تعيينه في المؤتمر الأول قبل شهر من الآن.


ومن المقرر أن يختار رئيس الحزب محمد محمود ولد محمد الأمين لجنة تعيين من بين أعضاء المجلس الوطني للحزب لاختيار أعضاء المكتب التنفيذي وتوزيع المهام الأساسية بينهم لعرضها علي أعضاء المجلس الوطني.

a1-64.jpg
ويوقع المشاركون أن يكون الصراع محتدما بين الأطراف السياسية علي نواب الأمين العام ورئيس اللجنة السياسية ورئيس لجنة الشباب والنساء والمالية.

وتتحدث أوساط حزبية بقمر انعقاد الاجتماع بقصر المؤتمرات بنواكشوط عن حسم المقاعد سلفا وإبلاغ أصحابها بالقرار بينما يقول آخرون إن اختيار اللجنة مساء اليوم سيكون حاسما وإن هنالك بعض التعديلات المتوقعة علي اللائحة النهائية للمكتب التنفيذي للحزب المكلف بإدارة الحياة السياسية في البلاد.
a2-27.jpg
ويشارك إلي جانب رئيس الحزب ونوابه عدد من أعضاء الحكومة الحالية ونواب في البرلمان الموريتاني وبعض الأطر السامين في الدولة بينما غاب آخرون يعتقد أنهم سيحضرون ضمن التشكيلات المتبقية (لجنة الحكماء،لجنة الشباب،لجنة النساء).