كوركل : رئيس الجمهورية يضع الحجر الاساسي لطريف “مونغل – لكصيبه”

مونغل – وما – وصل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الثلاثاء إلي مقاطعة مونغل بولاية غورغول للاشراف على وضع حجر الأساس لطريق مونغل ـ لكصيبه الذي يربط المقاطعة بعاصمة الولاية.

وكان في استقبال رئيس الجمهورية في مونغل، وزير التجهيز والنقل السيد كمرا موسي سيدي بوبو والسيد الب ولد الفضل والي ولاية غورغول وقائد المنطقة العسكرية السابعة العقيد المختار ولد بله وقائد التجمع رقم 11 للحرس الوطني العقيد محمد ولد احمد سالم وحاكم مقاطعة مونغل السيد محمد المصطفي ولد الصديق والسلطات الادارية والعسكرية والمدنية بالولاية وعدد من منتخبي وأطر وأعيان غورغول.

وقد خصص سكان مقاطعة مونغل استقبالا شعبيا حاشدا لرئيس الجمهورية واصطفوا على جنبات الطريق رافعين الصور المكبرة لسيادته وحاملين الشعارات التي تشيد بما تحقق من إنجازات في عهده وبجهوده لتقريب الادارة من المواطن وتوفير الخدمات الصحية والتعليمية والاجتماعية وتوفير البني التحتية لجميع السكان في جميع مقاطعات موريتانيا وجميع مناطقها.

وسيشرف رئيس الجمهورية على وضع حجر الأساس لطريق مونغل لكصيبه الذي يفك العزلة عن عدد كبير من القرى والتجمعات في هذه المنطقة المعروفة بأنها منطقة زراعية بامتياز.

وسيكون لذلك أثر كبير على رفع مستوى الزراعة ومنتوج المزارعين بصورة عامة.

ويرافق رئيس الجمهورية وفد يضم على الخصوص وزيري الصحة الدكتور الشيخ المختار ولد حرمه ولد ببانه والتنمية الريفية السيد ابراهيم ولد امبارك ولد محمد المختار.