شركة إماراتية تفوز بمناقصة تنفيذ مشروع مدينة رباط البحر

نواكشوط- اقلام حرة- أعلنت المجموعة الموريتانية للاستثمار عن تعيين شركة المقاولات الرئيسية التي ستقوم بتصميم وتنفيذ الأعمال الإنشائية في مشروعها العقاري الكبير”رباط البحر” على شاطئ المحيط الأطلسي عند الكيلومتر السابع على طريق نواكشوط نواذيبو. وبحسب ما جاء في موقع “رباط البحر” على الشبكة العنكبوتية،فقد تم مؤخرا تكليف شركة دلتا الإمارات- أفريقيا للمقاولات بتنفيذ أعمال البناء في مدينة رباط البحر التي وضع الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز حجرها الأساسي في 24 نوفمبر من العام الماضي.


وقد تم التوقيع على اتفاقية بهذا الخصوص خلال حفل تم تنظيمه بهذه المناسبة في مدينة جدة،وقع أثناءه الاتفاق عن المجموعة الموريتانية للاستثمار السيد خالد العبودي رئيس مجلس الإدارة،وعن شركة دلتا الإمارات رئيس مجلس إدارتها المهندس محمد بن عوده.

وكانت مناقصة دولية قد تم تنظيمها لهذا الغرض تحت اشراف شركة TPM لإدارة المشاريع ومقرها دبى ، شاركت فيها عديد الشركات العالمية المختصة، أسفرت أخيرا عن فوز شركة دلتا الإمارات- أفريقيا بعقد تصميم و بناء وتنفيذ مدينة رباط البحر الساحلية،أول مدينة سياحية حديثة ومتكاملة من نوعها في موريتانيا.

هذا وتعتبر شركة دلتا الإمارات – أفريقيا شركة رائدة فى مجال البناء حيث نفذت خلال 36 سنة من الخبرة مئات المشاريع العقارية الضخمة منها ابراج بعلو 60 طابقاً و مدن متكاملة شبيهة برباط البحر من حيث الحجم

وحول المعطيات العامة والجديدة المتعلقة بهذا المشروع العقاري، يمكن الرجوع إلى موقع”رباط البحر” الإلكتروني على الرابط التالي:

www.ribatalbahr.mr وهو باللغات الثلاث الانجليزية والعربية والفرنسية