وزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي تطلق عملية إفطار الصائم

عاين السيد أحمد ولد النيني، وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي، صحبة السيد محمد ولد محمدو، مفوض الأمن الغذائي مساء أمس في انواكشوط كميات المواد الغذائية المقرر توزيعها هذا العام في إطار عملية إفطار الصائم التي تنفذها وزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي خلال شهر

رمضان المبارك من كل سنة.
وحسب الدكتور محمد الهادي ولد الطالب، مكلف بمهمة بوزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي فإن الدولة قد وفرت جميع الوسائل المادية والبشرية لانطلاق هذه العملية في أحسن الظروف تجسيدا لتوجيهات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز المتعلقة بمساعدة الصائمين على صيام وقيام هذا الشهر الكريم في ظروف مواتية.
وأوضح أن العملية هذا العام تتكون من شقين، يتعلق أولهما بعملية إعداد إفطار الصائم التي تتم على مستوى المساجد، والثاني يتمثل في توزيع كميات من المواد الغذائية على المساجد وكبريات المحاظر في عموم التراب الوطني.
وقال إن الوزارة خصصت 389 طنا من هذه المواد لمدينة انواكشوط مقابل 580 طنا لداخل البلاد، علي أن تتولي مفوضية الأمن الغذائي إيصال هذه المواد إلى جميع مقاطعات الوطن.
وأوضح المكلف بمهمة أن قطاعه سيتسلم 360 طنا من المواد الغذائية ليتولي توزيعها على جميع مساجد نواكشوط دون استثناء وكبريات المحاظر في عموم التراب الوطني.

– (و م ا) –

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى