اختتام مهرجان الأصالة الثقافي السياحي في مدينة اكجوجت

اكجوجت – و م ا – اختتمت ليلة الاثنين في مدينة أكجوجت فعاليات النسخة الثانية من مهرجان ًُالأصالة للثقافةو السياحة الذي نظمته بلدية اكجوجت بالتعاون مع وزارة الثقافة والشباب والرياضة بمساهمة من بعض المؤسسات الوطنية الاخرى.


وفي كلمة بالمناسبة أكد والي ولاية انشيري السيد جالو آمدو عمار أن هذا المهرجان يكتسي أهمية بالغة باعتباره محركا أساسيا للسياحة الثقافية والرياضية ومحفزا للطاقات الإبداعية لدى الشباب ومرتكزا أساسيا لنفض الغبار عن موروثناالثقافي والحضاري الذي يتصدر برنامج رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

وبدوره أوضح عمدة البلدية السيد سيدي ولد ألمان أن البلدية حرصت على تنظيم هذا المهرجان في شهر مايو من كل سنة ليسهم في تحريك الساحة الثقافية ويجلب التنمية الشاملة للولاية بصورة عامة وللبلدية خاصة كما ثمن الدعم المقدم من طرف شركة معادن نحاس انشيري من أجل نجاح المهرجان.

وبدوره شكر مدير العلاقات الخارجية للشركة معادن السيد توماس مارليه السلطات الوطنية مؤكدا ان الشركة ماضية في دعمها لولاية انشيري في جميع المجالات خاصة مجال التعليم الذي تعتبره ا لشركة الأهم في حياة المجتمعات.

وفي نهاية الحفل تم تقديم درع البلدية لشركة معادن نحاس انشري باعتبارها الراعي الأساسي لهذا النشاط كما تم تقديم جوائز للفائزين في مختلف النشاطات الرياضية .

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى