تجمع كواس حامل شهادة يطرد اثنين من منتسبيه

نواكشوط ـ صحفي ـ أعلن تجمع كواس حامل شهادة في بيان تلقت وكالة صحفي للأخبار نسخة منه أن مجلسهم التأديبي اتخذ قرارا بطرد شخصين من التجمع بعدما ثبت تورطهم ـ حسب البيان ـ في التعامل مع جهات مشبوهة قصد تحقيق مكاسب شخصية ضيقة لا تخدم التجمع (هما محمد ولد بادي والكوري ولد الهيبه لكرع).
وجاء في نص البيان:

بيــــــــــــان

إننا نحن تجمع كواس حامل شهادة لنشيد بكافة المناضلين الذين شاركوا في الوقفات الاحتجاجية إلي جانب عملية الافطار التي تم تنظيمها من خلال التجمع يوم الأربعاء الموافق 08/08,كما أننا نؤكد مواصلة النضال السلمي والحضاري من اجل نيل الحقول المشروعة التي يناضل التجمع من اجلها.

إن القفز علي التجمع وعلي مناضليه وقياداته من خلال فضاء الانترنت الواسع يشكل مثار اعتزاز وفخر، وليس محض استياء ففي كل زمان ومكان يوجد مناضلين اوفياء ويوجد مرتوقة.

إنه من الصعوبة بمكان أن يجد المرء لنفسه مكانا في الميدان وبين المناضلين إلا اذا كان وفيا مخلصا لمبادئه ورفاقه.

لقد اتخذ التجمع ممثلا في مجلسه التأديبي قرارا بطرد شخصين بعدما ثبت تورطهم في التعامل مع جهات مشبوهة قصد تحقيق مكاسب شخصية ضيقة لا تخدم التجمع (هما محمد ولد بادي والكوري ولد الهيبه لكرع).

كما أننا نهيب بكافة وسائل الإعلام أن التعاطي مع التجمع لا يتم إلا من خلال مسؤول الاعلام محمد السالك ولد الطالب وذالك تحريا للدقة في المعلومة, ذالك ان المعني هو المسؤول عن كل ماصدر عن التجمع منذ تأسيسه وحتي اليوم.

وبخصوص التصريحات نهيب بوسائل الاعلام ان المعنيين بالتصريح عن التجمع اضافة لمسؤوله الاعلامي:

عبد الرحمن ولد احمد طالب رئيسا

اللجنة المكلفة بالإتصال : موسي ولد محمد محمود, يحظيه ولد داهي.

وفي الختام نأكد أن الوسيلة الوحيدة لإثبات الذات والوجود هي الميدان وليس فضاء الانترنت أو العالم الافتراضي.

عن تجمع كواس حامل شهادة

حرر بتاريخ 12/08/2012

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى