مجموعة البنك الاسلامي للتنمية تمول موريتانيا بـ 47 مليون دلار

مكة المكرمة – وما – تم اليوم الأربعاء بمقر إقامة رئيس الجمهورية بمكة المكرمة التوقيع على اتفاقية تمويل بغلاف مالي قدره 47 مليون دولار بين موريتانيا ومجموعة البنك الاسلامي للتنمية وذلك بحضور رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز والدكتور احمد محمد على، رئيس مجموعة البنك الاسلامي للتنمية.

جاء ذلك خلال استقبال خص به رئيس الجمهورية هذا الأخير.ووقع الاتفاقية عن الجانب الموريتاني السيد سيدي ولد التاه وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية وعن مجموعة البنك الاسلامي للتنمية السيد آمادو بوبكار سيدي بي، نائب رئيس المجموعة.

وأدلى الدكتور احمد محمد على بعيد اللقاء للوكالة الموريتانية للأنباء بتصريح قال فيه:”نحن سعداء جدا بهذا اليوم في شهر رمضان المبارك وبجوار بيت الله الحرام بمقابلة رئيس الجمهورية الاسلامية الموريتانية.

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

وتعلمون ان التعاون بين موريتانيا ومجموعة البنك وثيق وبناء جدا وقد ساهمت المجموعة في مشاريع مهمة جدا سواء في مجالات المياه والطاقة أو التعليم والطرق.

وتم التوقيع خلال اللقاء على اتفاقية لتمويل الجزء الثاني من مشروع أظهر لتزويد ولاية الحوض الشرقي بالماء الصالح للشرب ونهنئ الشعب الموريتاني على هذه المشاريع الكثيرة والمتعددة وسنواصل جهودنا في مجال دعم موريتانيا على مختلف الأصعدة”.

وجرت المقابلة بحضور وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية ومدير ديوان رئيس الجمهورية وسفير موريتانيا في الرياض.

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى