الآلاف في نواكشوط يتظاهرون ضد الفلم المسيئ

انواكشوط – السراج – خرج الآلاف من الشعب الموريتاني زوال أمس”14-09-2012″ للمطالبة بطرد السفير الأمركي نصرة للنبي صلى الله عليه وسلم.وطالب عبد الرزاق ولد محمدي رئيس المبادرة الطلابية لمناهضة الاختراق الحكومة الموريتانية بطرد السفير الأمريكي.

وأكد ولد عبد الرزاق على ضرورة محاسبة المتطاولين على أقدس مقدسات الأمة الإسلامية. مؤكدا أن كل هذه الإستفزازات تقيس مشاعر المسلمين تجاه دينهم الحنيف.


بيـــان

لا لانتهاك المقدسات

في استفزاز صارخ للمشاعر الإسلامية واستغلال بشع للمفهوم الحرية النبيل أقدمت حفنة من السينمائيين على إنتاج فلم مسيئ لنبينا محمد صلى الله عليه وسلم وسط تجاهل مكشوف وتواطؤ فاضح من الإدارة الأمريكية عكس بجلاء حقيقة التآمر الامبريالي والصهيوا أمريكي على امتنا العربية والإسلامية وضربها في رمز مقدساتها وحامل رسالتها للعالمين.. ومع إيماننا العميق ويقينا القاطع أن هذا الحدث يعد استمرارا لمسلسل الاستخفاف والاستهزاء برموز ومقدسات وتاريخ هذه الأمة العظيمة فإننا وأمام هذا الحدث المستنكر الشرطة أقامت سورا أمنيا كبيرا أسقطه

1) نرفض بشدة التعاطي الأمريكي ونستهجن هذا الاستمراء والتمادي في استفزاز مشاعر الأمة.

2) ندعو كافة الحكومات العربية والإسلامية إلى الوقوف بقوة ضد كل مساس بالمقدسات ونطالب الحكومة الموريتانية بموقف حازم وصارم في هذا الصدد.

3) ندعو الهيئات الشعبية والجماهيرية إلى الصدع باستنكار هذا الجرم البشع والتلاحم في خندق واحد دفاعا عن الهادي محمد صلى الله عليه وسلم.

أولى أفواج المتظاهرين وهي تقترب من السور الامني (تصوير السراج)أولى أفواج المتظاهرين وهي تقترب من السور الامني (تصوير السراج)4) ندعو أحرار العالم وكل الشعوب الأبية إلى الوقوف بقوة ضد هذه الهجمة الشرسة والمنظمة على مقدسات الأمة وعقيدتها.

5) ندعو كافة جماهير المبادرة وأنصارها إلى الخروج في مسيرة بعد صلاة الجمعة تنطلق من الجامع السعودي في اتجاه السفارة الأمريكية بانوا كشوط

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى