الشيخ علي الرضا رئيس المنتدى العالمي لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم يندد بالرسوم المسيئة للرسول.

أصدر الشيخ علي الرضا رئيس المنتدى العالمي لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم بيانا يندد فيه بالرسوم المسيئة للرسول، وجاء في البيان الذي تلقت وكالة صحفي للأنباء نسخة منه ” أما بعد فإني أستنكر وأستهجن، باسمي شخصيا وباسم إخوتي جميعا، في المنتدى العالمي لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم ما جاء في الفلم الأمريكي الرديء الرذيل الخسيس الملعون، وإنه لجدير بالإنكار والتنديد والتهديد لأنه وصف رسول الله صلى الله عليه وسلم صفوة الله من خلقه بوصف لا يليق إلا بمخرج الفلم وأمثاله.”

وهذا نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

وصلى الله على محمد سيد الأولين والآخرين الذي بعثه الله رحمة للعالمين، وفضله على الخلق جميعا، وجعله خاتم النبيين، وخصه بالمقام المحمود، وأنزل عليه الذكر المبين.

أما بعد فإني أستنكر وأستهجن، باسمي شخصيا وباسم إخوتي جميعا، في المنتدى العالمي لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم ما جاء في الفلم الأمريكي الرديء الرذيل الخسيس الملعون، وإنه لجدير بالإنكار والتنديد والتهديد لأنه وصف رسول الله صلى الله عليه وسلم صفوة الله من خلقه بوصف لا يليق إلا بمخرج الفلم وأمثاله.

وإننا في المنتدى العالمي لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم لنستنكر أيضا ما جاء في الجريدة الفرنسية من رسوم منكرة ملأى بالإثم والإفك والبهتان.

خذل الله المستهزئين برسول الله صلى الله عليه وسلم أتم الخذلان، وأذاقهم الله في الدنيا طعم الذل والهوان، وصب الله عليهم سحائب اللعنة والخزي والخسران، قال الله عز وجل في كتابه العزيز مخاطبا نبيه محمدا صلى الله عليه وسلم: إنا كفيناك المستهزئين الذين يجعلون مع الله إلها آخر فسوف يعلمون. صدق الله العظيم،

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين، وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب.

علي الرضا بن محمد ناجي رئيس المنتدى العالمي لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم.

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى