“الأخبار” تنشر صورة للرئيس الموريتاني مع جراحه

نواكشوط – الاخبار – حصلت الأخبار على صورة من الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز مع جراحه الفرنسي افرانسوا بونس، وذلك بعد قرابة عشرين يوما من آخر ظهور له في صورة مع وزير الدفاع الفرنسي في مستشفى بيرسي في العاصمة الفرنسية باريس.

وحسب معلومات الأخبار فإن الصورة التقت يوم أمس الثلاثاء أثناء زيارة قام بها الجراح الفرنسي إلى الرئيس الموريتاني في محل إقامته التابع للمستشفى الفرنسي بيرسي.

وظهر الرئيس الموريتاني في الصورة وملامحه العامة أكثر تحسنا من صورته الأخيرة مع وزير الدفاع الفرنسي في الثامن عشر من شهر أكتوبر الجاري، مع أن آثار الإعياء في الصورة الجديدة كانت بادية على وجهه، كما أن شعر رأسه كان أطول من حاله الطبيعي.

ونقل الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز صباح الأحد 14 أكتوبر 2012 إلى المستشفى الفرنسي بيرسي، وألقى خطابا قبيل مغاردته المستشفى العسكري في نواكشوط طمأن فيه الشعب الموريتاني على تجاوزه “مرحلة الخطر”.

وفي الثامن عشر من شهر أكتوبر المنصرم ظهر ولد عبد العزيز إلى جانب وزير الدفاع الفرنسي جان ايف لدريان.

وفي الحادي والثلاثين من شهر أكتوبر أعلن رئيس الجمعية الوطنية مسعود ولد بلخير أنه أجرى اتصالا هاتفيا مع الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز اطمأن خلاله على صحته، كما تأكد أنه “حي يزرق، وبكامل قواه العقلية”.

وقال ولد بلخير إن صوت الرئيس كان أضعف من حاله الاعتيادي، ولم يكن ولد عبد العزيز الذي عهده “في شده وعده”، مضيفا أنه بلغه أنه نحيف الجسم.

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى